مقالات

افتتاح مركز جديد لسوزوكي ..يخدم 50 سيارة يومياً


09:31 ص


الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

تغطية-محمود أمين:

افتتحت شركة CDCM أحدث مركز خدمة معتمد لسيارات سوزوكي، على مساحة 1500 متر مربع على طريق صلاح سالم بالقاهرة، يضم مبنى إداري، ملحق بـ 2 صالة عرض داخلية للسيارات؛ مركز صيانه يضم 7 كوريك وتبلغ الطاقة الاستيعابية اليومية له ما يقارب 50 سيارة.

حضر مراسم الافتتاح مجموعة كبيرة من قيادات شركتي سوزوكي و CDCM على رأسهم محمد يونس رئيس مجلس إدارة مودرن موتورز، حسام درويش رئيس قطاع مبيعات سوزوكي، وكلاء علامة سوزوكي في مصر، إسلام المهدي مدير تسويق سوزوكي، خالد عثمان رئيس مجلس إدارة CDCM، شريف محمود الرئيس التنفيذي لـCDCM، ومجموعة من قيادات الشركتين.

من جانبه قال محمد يونس رئيس مجلس إدارة شركة مودرن موتورز: «إن المركز الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي المطل على شارع صلاح سالم، يعد إضافة قوية لعلامة سوزوكي في قلب العاصمة القاهرة والذي يخدم منطقة وسط البلد ومصر الجديدة ».

وتحدث يونس عن خطة مودرن موتوز في مصر، وقال: «نعمل حالياً على الوصول للعميل في أي مكان لتوفير خدمات مناسبة لما بعد البيع ومنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية».

ومن جانبه قال خالد عثمان رئيس مجلس إدارة CDCM : «التعاون مع إدارة سوزوكي في مصر سيخدم قطاع عريض من ملاك سيارات سوزوكي بوسط القاهرة وما حولها».

وكشف شريف محمود الرئيس التنفيذي لـ CDCM، عن أن المركز الجديد يقدم جميع خدمات الصيانة والتي تضم: «أعمال الميكانيكا والسمكرة و الدهان والصيانة سريعة وتربيط العفشة والترصيص».

اقرأ ايضاً :

السيارة الـSUV الوحيدة داخل مبادرة الإحلال.. أسعار ومواصفات

أنظمة مساعدة القيادة .. نظرة عن قرب!

ميتسوبيشي كولت تعود من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى