اخبار

شاهد مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم على موقع يلا شوت .

يبحث الملايين من عشاق الكرة السعودية اليوم السبت الموافق 23-10-2021 عن رابط بث مباشر مباراة الهلال والرائد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين وستكون على ملعب واستاد فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

وسيدخل الهلال السعودي مباراته الهامة أمام الرائد بمعنويات عالية للغاية بعد فوزه والاطاحة فريق النصر حيث تأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا، وسيلاقي فريق بوهانج ستيلزر الكوري الجنوبي خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني القادم.

اقرأ ايضا: مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 على يلا شوت HD

ويمتلك فريق الهلال السعودي 12 نقطة جعلته في المركز السابعة مؤقتاً، ولديه مباراتين مؤجلتين نتيجة المشاركة في أبطال آسيا، فيما يحتل فريق الرائد المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والرائد

وسيوفر لكم فريق القنوات الناقلة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي وهي من أكثر المباريات بحثاً على محركات البحث على الانترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي وعلى محرك البحث على جوجل.
ويقوم الملايين من عشاق كرة القدم السعودية في البحث من أجل معرفة القنوات الناقلة مباراة فريق الهلال السعودي أمام فريق الرائد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم، وستبث مباراة الهلال والرائد على الهواء مباشرة عبر قناتي “SSC1 SD” و”SSC1 HD”.

وستنطلق بداية مباراة الهلال ضد الرائد عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وعند الساعة السابعة بتوقيت مصر، وعند الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد

وستذاع مباراة الهلال ضد الرائد مساء اليوم السبت الموافق 23-10-2021 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية وستقام على ملعب واستاد فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، وستعرضها قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022.

 

اقرأ ايضا: موعد مباراة الهلال والرائد اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى