الفن والفنانين

ويل سميث مع ليونيل ميسي وبيكهام في كواليس مباراة إنتر ميامي


05:01 م


الخميس 22 فبراير 2024

كتب- مروان الطيب:

حضر النجم الأمريكي ويل سميث مباراة فريق إنتر ميامي الأمريكي ضد فريق ريال سالت ليك التي انتهت بهدفين مقابل لا شئ لصالح إنتر ميامي وسط تواجد عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة و رواد السوشيال ميديا.

ونشر “ويل سميث” صورا من كواليس حضوره المباراة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلالها مع نجم منتخب إنجلترا المعتزل ديفيد بيكهام، وحرص على تحية لاعب إنتر ميامي ليونيل ميسي بأرض الملعب عقب انتهاء المباراة، وظهر بصورة أخرى وهو في أرض الملعب برفقة “بيكهام” وعلق: “كان هذا جنونيًا، كل التهاني ليونيل ميسي، وأقدرك كثيرًا يا بيكهام”.

احتفل “ويل سميث” مؤخرًا بتخطي أغنية ابنته “ويلو” مليار مستمع علي تطبيق “Spotify” ونشر صورة له من احتفاله بها وعلق: “ويلو سميث أول فرد في العائلة تصل أغنيتها لمليار مستمع على سبوتيفاي”.

ونجحت “ويلو سميث” خلال الفترة الماضية في لفت الأنظار لموهبتها الغنائية وبدأت في طرح العديد من الأغاني سواء عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” أو عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” ويتابعها أكثر من 11 مليون متابع، وتواصل إحياء عدد من الحفلات الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية التي تشهد حضور الالاف من الجماهير المحبة لـ “ويلو”.

يذكر أن ويل سميث يواصل حالياً تصوير عدد من الأعمال السينمائية منها “I am Legend 2″ والجزء الرابع من سلسلة الأكشن”Bad Boys”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى