اخبار

تفاصيل سبب منع فيلم الأبديون Eternals من السينما من شركة مارفل في الخليج العربي .

وضع لكم فريق سبب منع فيلم الأبديون Eternals من السينما في السعودية والكويت بعد أن رصدنا عمليات بحث كبيرة من المواطنين داخل المملكة على الانترنت بالإضافة إلى أنها باتت حديث رواد التواصل الاجتماعي على تويتر وغيره من المنصات الرقمية ، فيما قال أشخاص أنه ينشر أفكار هدامة ومنافية لتعاليم الإسلام وينشأ جيل منحرف .

ولقد اهتم الفريق بوضع سبب منع فيلم الأبديون Eternals من العرض في السينما ، بعد ان انتظره الملايين من المواطنين داخل دول الخليج العربي كما رصدنا لكم بعض من التغريدات التي تحدث عن الفيلم وهو ومن انتاج شركة مارفل ، والان بات لكم التعرف على السبب .

اقرأ ايضا: سبب منع فيلم Eternals من السينما في السعودية والكويت .. أفكار هدامة

سبب منع فيلم Eternals من السينما

ورجح متابعون أن سبب منع فيلم Eternals من السينما والذي كان من المفترض أن يعرض خلال الأيام المقبلة  هو التالي بحسب ما نشره أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: ” خياران لا ثالث لهما!! إما أن تكون إمعات لا ثقافة لنا و لا هوية ولا عقيدة!! أو نكون أصحاب قيم و مبادئ نرفض كل ما يخالفها و يدنسها. فلا تكن إمعة و قاطع معنا “.

اما مجتمع ميم العربي كتب : “مارڤل تُصرح بأنها لن توفر نسخ مقصقصة لـ لقطات تخص مجتمع الميم في أفلامها بعد الان ، وبسبب ذلك تم منع فيلم #Eternals الجديد في بعض الدول ومنها دولة الكويت “.

خالد كتب على وسم سبب منع فيلم Eternals من السينما : ” رفضوا يقصقصون لقطات الشواذ في الفلم وهذا يدل على..؟ اي أعمى سيرى انهم يريدون نشر أجندتهم العفنة ..دولة مثل الصين والكويت أيضاً منعوا عرضه.. ونحن كبلاد يحتضن الحرمين المفترض نكون سبّاقين في منعه. شكراً لكل من شارك بالهاشتاق اعتقد انها مسألة وقت ويمنع “.

حساب كينج دوم ، كتب أنا كشخص محب لعالم مارفل ومتابع لهذي السلسلة اول بأول أطالب @gcamsa ، بمنع هذا الفلم المسيء للإسلام وللفطرة ومخالف لقوانين المملكة العربية

السعودية وكما تم منعه في الكويت الشقيق نتمنى أن يتم منعه في بلدنا المملكة العربية السعودية “. اما عبدالله بدر جلست مع أطفالي الذين كانوا بانتظار الفلم و أخبرتهم بسبب منعه و بكل صراحة ولله الحمد كانت ردود أطفالي الآتي :- ويع أحسن- الله يلوع چبدهم- استغفر الله ردود مبنية على الفطرة السليمة  و اتفقنا جميعا على مقاطعته تماما من باب المبدأ في منزلنا “.

فيلم Eternals

وفي نهاية المقالة وضعنا لكم معلومات عامة عن فيلم Eternals  وهو بالعربية الأبديون هو فيلم بطل خارق قادم مبني على جنس يحمل نفس الاسم .

فيلم Eternals  هو من تأليف مارفل ، ومن إنتاج شركة مارفل ستوديوز وإخراج كلوي تشاو.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الغواص السعودي وفاة نايف سندي .. موعد دفن نايف سندي ويكيبيديا

أبطال فيلم Eternals

وفي نهاية المقالة أيضًا وضعنا لكم أسماء أبطال فيلم Eternals والذي اشتهر على مستوى العالم وهو من بطولة ريتشارد مادن،جيما تشان،كميل نانجياني،سلمى حايك،ما دونغ سوك،باري كيوغان،أنجلينا جولي وكيت هارينغتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى