رياضة

“فوزنا على الزمالك 3 مرات من قبل”.. كولر يتحدث عن مواجهة نهائي كأس مصر


08:14 م


الأربعاء 06 مارس 2024

كتب – يوسف محمد

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دوافعه الكبيرة في المنافسة على لقب كأس مصر، مشيراً إلى جاهزية فريقه على لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “حصلنا على فترة كافية للاستعداد للمباراة، والأجواء في المملكة العربية السعودية جيدة للغاية وتساعد اللاعبين على إظهار قدراتهم بشكل كبير، ووجود جماهير الأهلي هنا يزيد من دوافعنا لحصد اللقب، والفريق يخوض المباراة من أجل حصد لقب جديد خلال هذا الموسم”.

وأضاف: “المباراة ستكون في غاية الصعوبة، لأنها أمام منافس قوي يضم العديد من اللاعبين المميزين، كما هو حال بالنسبة لفريقي”.

وأضاف: الفريق يعاني من غيابات مؤثرة، هناك أكثر من لاعب مصاب استمر في القاهرة، وعدد من اللاعبين يحتاجون إلى مزيد من الجاهزية، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى ضم 23 لاعباً فقط في قائمة الفريق”.

وتابع: “الفريق تحسن بشكل كبير مع الوقت خلال الموسم الحالي، حيث لم يبدأ الموسم بشكل جيد، لم يبدأ الموسم بشكل مرضٍ، ولكنه عاد بقوة وتمكن من حصد برونزية كأس العالم للأندية بالسعودية، وكان من الممكن أن يحقق مركز أفضل في البطولة”.

وواصل: “تمكنا من تحقيق الفوز على الزمالك في ثلاث مناسبات من قبل، وكان نداً قوياً خلال هذه المباريات، ولا يمكن أن نركز على لاعب بعينه من الفريق المنافس، والمباراة النهائية لا يوجد بها روشتة خاصة”.

واختتم كولر تصريحات: “لدي ثقة كاملة في لاعبي فريقي، وأن كلا لاعب داخل الفريق لديه رغبة في لعب المباراة حتى إذا كان يعاني من إصابة، ومعظم اللاعبين يتميزون بخبرات كبيرة”.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري، في إطار نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023 بالمملكة العربية السعودية، على ستاد “الأول بارك” بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى