اخبار

أبو فلة يغادر برج خليفة بعد تخطيه 10 مليون دولار في حملته الإنسانية .

أبو فلة يغادر برج خليفة بعد تخطيه 10 مليون دولار في حملته الإنسانية، استطاع اليوتيوبر الكويتي أبو فلة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18-1-2022 من جمع أكثر 10 مليون دولار أمريكي، خلال حملتها التي أطلقها تحت عنوان أجمل شتاء في العالم.

وبعد جمع أكثر من 10 مليون دولار من حملة أبو فلة التي كانت تحت عنوان أجمل شتاء في العالم سيتمكن أكثر من 100 ألف عائلة من المبلغ الذي جمعه أبو فلة لصالح اللاجئين.

اقرأ ايضا: شاهد اللحظات الاولى لمغادرة أبو فلة غرفته بمبلغ 10 مليون دولار

ووصل أعداد المتبرعين في حملة أبو فلة أكثر من 159 ألف متبرع.

وخلال اللحظات الأخيرة التي اقترب منها أبو فلة من جمع 10 مليون دولار أمريكي، تبرع الهلال الأحمر الإماراتي بمبلغ 4 ملايين دولار، ليتمكن أبو فلة من جمع أكثر من 10 مليون دولار.

 

 

و أبو فله هو يوتيوبر خليجي تحديداً في دولة الكويت، وهو يصنع المحتوى في اليوتيوب، وبدا عمله في العام 2016 على موقع اليوتيوب، ويمتلك أبو فله أكثر من 16 مليون مشترك على اليوتيوب.

وأفاد أبو فله خلال تصريحات صحفية لوسائل الإعلام أن اسمه الحقيقي حسن سليمان، ويبلغ من العمر من 23 عاماً واسم قناته على اليوتيوب أبو فله.

ويقول أبو فلة أنه يدرس في الجامعة في الوقت الحالي، ويقوم تنظيم وقته بين الدراسة في الجامعة وعمله على اليوتيوب ويقوم في الوقت الفارغ الذي خصصه بتنزيل فيديوهات على صفحته الرسمية على اليوتيوب، كذلك يمتلك صفحة على الانستجرام ويوجد فيها أكثر من مليون متابع.

ذكر ابو فله في تصريحات صحفية قبل عدة أيام أن اسمه الحقيقي هو حسن سليمان، حيث يبلغ من العمر 23 سنة تقريبا، واسم قناته على موقع يوتيوب ابو فلة.

اقرأ ايضا: كم تبلغ ثروة أبو فله الكويتي || ارباح اليوتيوبر أبو فلة من يوتيوب

أبو فلة يمتلك روح طيبة وقلب أبيض وصافي ويتسم بالبساطة، وخلال فترة قصيرة استطاع أبو فلة أن يجذب الملايين من المشاهدين والمشتركين العرب إلى صحفته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى