منوعات

gamcet 0 4

ستتعرف في هذا المقال على دواء gamcet 0 4 الماده الفعاله: تامسولوسين، وهو أحد حاصرات مستقبلات ألفا، يعمل على تمدد الأوردة والشرايين الدموية، حيث يمكن للدم بسهولة المرور بها, يعمل على انبساط العضلات الملساء في المثانة والبروستاتا، مما يسهل من عملية التبول، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن دواء gamcet 0 4.

Tamsulosin 0.4 علاج

إن تامْسولوسين (Tamsulosin) هو دواء مضاد لمستقبلات ألفا (Alpha Receptors) يُستخدم لعلاج تضخُّم حميد في غدة البروستات، بالمقارنة مع الأدوية الأخرى التي تعمل ضد بعض المستقبلات فإن تامْسولوسين له آثار جانبية أقل لانخفاض ضغط الدم، وذلك بفضل فعاليته الانتقائية على مستقبلات ألفا الموجودة في البروستات وليست تلك الموجودة في الأوعية الدموية.

لا يوجد للتامْسولوسين تفاعلات مع أدوية أخرى، لذلك هو أكثر سلامة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من تضخم حميد للبروستات مع ارتفاع ضغط الدم، ومع ذلك فإن التامْسولوسين غير مخصص لعلاج ارتفاع ضغط الدم وينبغي ألا يُستخدم مع الأدوية أخرى من حَاصِّرات ألفا.

يمكنك مشاهدة مقالة معلومات عن تحليل البروستاتا psa

حبوب فينيسكار

المادة الفعالة في العقار هي فيناسترايد، وهي مادة مثبطة مُخْتَزِلَةُ الأَلْفا-5 و بالتالي يمنع من تحول التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون ، وهذا يقلل مستوى ديهدروتستوسترون.

شاهد أيضاً أقوى مضاد حيوي لعلاج التهاب البروستاتا

فوائد علاج Urimax

تستخدم كبسولة urimax دواء ملغ في الرجال للمساعدة في تخفيف أعراض تضخم البروستاتا (تضخم البروستاتا الحميد) مثل التبول المؤلم أو صعوبة التبول.

وكما تعرف فوائد علاج urimax في استخدامه لعلاج تضخم البروستاتا الحميد وتضخم البروستاتا والتهاب البروستاتا المزمن أو آلام الحوض التي تحدث نتيجة التفاعل بين بعض العوامل مثل الاختلالات النفسية والاضطرابات في الجهاز العصبي والغدد الصماء والجهاز المناعي. تساعد الأدوية في التخلص من حصوات الكلى وتعمل أيضًا على مكافحة الأعراض المختلفة لهذه الحالات مثل سلس البول ، التبول المؤلم ، آلام المفاصل وآلام العضلات.

تعرف على علاج التهاب البروستاتا المزمن نهائيا

دواء Gamcet 0 4

جامسيت Gamsat عبارة عن كبسولات تستخدم فى علاج تضخم البروستاتا ، حيث يعمل على تمدد الأوردة والشرايين الدموية ، كما يعمل على انبساط العضلات الملساء فى المثانة والبروستاتا مما يجعل من الأسهل التبول ، ولقد تم تصنيف هذا الدواء ضمن حاصرات مستقبلات ألفا ، كما أنه يستخدم فى علاج أمراض المسالك البولية والتناسلية ، ومن الجدير بالذكر أن هذا العقار يصرف بوصفة طبية.

إقرأ أيضاً التهاب البروستاتا المزمن قلق غير مبرر

Gamcet دواعي الاستعمال

يستخدم لعلاج أعراض وعلامات تضخم البروستاتا الحميد، حيث يعمل على إرخاء عضلات البروستاتا:

ومن أعراض تضخم البروستاتا الحميد:

  •  صعوبة التبول.
  • الحاجة المتكررة أو الملحة للتبول، التي تحدث غالباً في الليل.

كما يستخدم في الحالات الآتية:

  • تخفيف أعراض انسداد المثانة.
  • تسهيل طرد حصوات الحالب.

لا يستخدم لعلاج سرطان البروستاتا.

ننصحك بقراءة شفيت من التهاب البروستاتا المزمن

ظهرت المقالة gamcet 0 4 أولاً على اقرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى