منوعات

8 فنانات ظهرن بفساتين قصيرة في “القاهرة السينمائي” 2020.. من الأجمل؟


01:00 م


الخميس 25 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابقة الـ42، خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن المميزة والجذابة، وخصوصا الفساتين القصيرة.

وقبل انطلاق الدورة الجديدة غدا الجمعة في دار الأوبرا المصرية، نستعيد معكم أبرز إطلالات النجمات بفساتين قصيرة من بداية فعاليات الافتتاح الدورة الماضية إلى الختام.

– نيللي كريم:

ارتدت الفنانة نيللي كريم خلال حضورها حفل الافتتاح، فستانا قصيرا باللون الأسود، مزود بإكستنشن من الخلف، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

– إيمان العاصي:

وارتدت الفنانة إيمان العاصي في اليوم الثاني، فستانًا قصيرًا مزيجًا بين اللون الأسود والكافيه، تميز بأكمام وفتحة عند منطقة الصدر. واعتمدت مكياجًا ناعمًا، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون النبيتي.

– جميلة عوض:

كما ارتدت الفنانة جميلة عوض في اليوم الثالث فستاناً قصيرا باللون الأسود، مزودا بأكمام، وتميز بوجود حزام عند منطقة الصدر، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت تسريحة الشعر الكلاسيكية.

– ليلى علوي:

وأطلت الفنانة ليلى علوي في اليوم الثاني للمهرجان، بفستان قصير، باللون الأسود، مزينا برسومات هندسية باللون الأبيض، بقصة واسعة.

واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل للخلف، مع مكياج قوي، إذ ركزت على رسمة العيون الترابية، مع أحمر شفاه صارخ، ونسقت إكسسوارات متعددة، وكلاتش باللون الأسود.

– داليا مصطفى:

وارتدت الفنانة داليا مصطفى خلال اليوم الرابع، فستانا قصيرا باللون الأبيض، بقصة الكب، وبدون أكمام، و نسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

– نسرين طافش:

وظهرت الفنانة نسرين طافش في اليوم الثالث للمهرجان بفستان قصير باللون الأسود، مزينا من الأطراف بشرائط باللون الأبيض، وأزرار باللون النحاسي، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط ناعمة، واختارت كلاتش وحذاء كلاسيكي باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي، وأحمر شفاه صارخ.

– رانيا منصور:

كما ظهرت الفنانة رانيا منصور بحفل الافتتاح، بفستان قصير باللون الأسود بقصة الكب، مزود بإكستنشن طويل من الخلف، ونسقت معه حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

– أنستازيا:

وارتدت الراقصة أنستازيا خلال حضورها حفل الختام، فستانا باللون الأبيض، مزودا بأكمام، وتميّز بوجود فتحة عند منطقة الصدر ومنطقة الخصر، ومزودًا بأزرار عند منطقة الخصر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى