مقالات

سيارة المئوية| فورد تطلق إصدارًا خاصًا من F-150 بـ4.2 مليون جنيه (فيديو وصور)


04:44 م


الإثنين 09 أكتوبر 2023

واشنطن – (د ب أ):

أطلقت شركة شيلبي أمريكان الإصدار الخاص Centennial Edition من السيارة فورد Shelby F-150 Super Snake البيك آب، وذلك احتفالا بمرور 100 عام على ميلاد مؤسسها كارول شيلبي ذائع الصيت في عالم السيارات.

ويزأر بداخل الموديل الخاص محرك V8 بقوة 800 حصان بدلًا من 400 حصان في الموديل القياسي، كما يعتمد الموديل الخاص على مجموعة عادم رياضية، مع مخارج مطلية باللون الأسود.

وللاستفادة القصوى من هذه القوة الهائلة، تم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق فائقة، والتي تتولى إجراء موازنة صعبة بين الراحة والأداء الرياضي والقدرة على السير على الطرق الوعرة، مع أقصى درجات الثبات على السرعات العالية.

وعلى الصعيد التصميمي تتميز السيارة الجديدة من خلال جنوط شيلبي المصنوعة من معدن خفيف قياس 22 بوصة وتوسعة الرفارف والملامح الجديدة على المئزر الأمامي مع المشتت، بالإضافة إلى شعار باسم النسخة وأشرطة شيلبي الأنيقة وشبكة المبرد الخاصة بشيلبي وغطاء لحيز التحميل.

كما حصلت المقصورة الداخلية على العديد من التجهيزات الفاخرة مثل المقاعد الجلدية وشعار باسم النسخة وملصقات خاصة، بالإضافة إلى الزجاج المعتم وتوقيع باسم النسخة على السجاد.

وأعلنت شيلبي أن الإصدار الخاص Centennial Edition من السيارة فورد Shelby F-150 Super Snake البيك آب يقتصر إنتاجه على 100 نسخة فقط نظير سعر يبدأ من نحو 137 ألف دولارا أمريكيا (أربعة ملايين و233 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

في أقل من عام.. أسعار ميتسوبيشي إكسباندر ترتفع بنسبة 99% وأكثر

بالصور.. لكزس تقدم سيارتها LM الجديدة بشاشة عرض 48 بوصة

هيونداي فيرنا الجديدة تحصل على 5 نجوم باختبارات الحوادث.. فيديو

بالصور.. سكودا تطلق الجيل الثاني من سيارتها “كودياك” الرياضية العائلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى