اخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تستقبل الفائز بمسابقة برودكاست الشباب العربي

المنامة في 31 مارس/ بنا / استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، الشاب محمد السرح المصنف ضمن أفضل 10 مشاركين بمسابقة برودكاست الشباب العربي، والتي ينظمها مركز الشباب العربي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وشارك فيها أكثر من 1000 شاب وشابة.

 

وهنأت سعادة وزيرة شؤون الشباب، السرح بهذا الإنجاز العربي الكبير وتحقيقه لمركز متقدم على قائمة الفائزين بالمسابقة، مشيدة بالمهارات والقدرات التي يمتلكها باعتباره من المواهب البحرينية الشابة التي تمتلك مهارات متميزة في إنتاج المحتوى المسموع، والذي تمكن من تمثيل الشباب البحريني خير تمثيل في المسابقة العربية.

من جانبه، أشاد السرح بدعم سعادة وزيرة شؤون الشباب، للطاقات الشبابية البحرينية الواعدة في مختلف المجالات مشيرا إلى أن برنامج برودكاست الشباب العربي كان مكانًا مناسبًا لتأكيد ما يتمتع به الشاب البحريني من قدرات ومهارات في مجال صناعة البرودكاست والمدونات الصوتية والمحتوى الرقمي المسموع.

 

وقدم السرح شرحًا مفصلا عن مشاركته في مسابقة برودكاست الشباب العربي والمراحل التي مرت بها المسابقة والتحديات بالإضافة إلى إيجابيات مشاركته ومدى استفادته من البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى