اخبار الإمارات

التعادل مع خورفكان يحبط مدرب الجزيرة

عبّر مدرب الجزيرة الإماراتي، جريجوري دوفرينيس، عن شعوره بالإحباط بعد التعادل مع خورفكان 33، في المباراة المؤجلة من الجولة 19 بدوري أدنوك للمحترفين.

وقال دوفرينيس، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أشعر بالإحباط بسبب الطريقة التي بدأنا بها المباراة، ولم نظهر خلالها اندفاعاً بدنياً كافياً، وكذلك لم نصنع الكثير من المشاكل لدفاع خورفكان عندما كانت الكرة بحوزتنا.

وأضاف: لم نسبب الكثير من المتاعب لدفاع المنافس، وخطط المباراة التي عملنا عليها خلال الأيام الماضية لم ننجح في تنفيذها بالشكل المطلوب اليوم، وطلبت من اللاعبين محاولة الهجوم على مرمى المنافس عن طريق الأجنحة، لأننا نشكل خطورة عندما تكون الكرة بحوزتنا على الأطراف.

وتابع: لكننا لم نوفق في القيام بذلك، وكان هناك تراجعاً ذهنياً في بعض الفترات، ساعد هذا الأمر لاعبي خورفكان على امتلاك زمام المباراة في بعض الأوقات، وفي الشوط الثاني، كانت النقطة الإيجابية الوحيدة من المباراة المحبطة، أن الفريق نجح في التسجيل مجددا في الدقائق الأخيرة…

واختتم: هناك تراجع كبير في مستوى اللياقة البدنية، ونحن في الجزء الأخير من الموسم، لكن سأحاول خلال الفترة القليلة المقبلة، أن أحافظ على مستوى التركيز، وأن نستعيد نغمة الانتصار، في محاولة لتحسين ترتيبنا قبل نهاية الموسم.


رجل الاعمال حسن حريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى