منوعات

تعرف على حظوظ مواليد الأبراج مهنيا في شهر ديسمبر


01:00 ص


السبت 04 ديسمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

إذا كنت ممن يهتمون بالفلك خصوصاً على الصعيد المهني، فيمكن للأبراج أن تخبرك عن الأحوال المهنية خلال شهر ديسمبر، من خلال مجموعة من الفيديوهات التي نشرتها الدكتورة عبير فؤاد. خبيرة الأبراج والفلك عبر قناتها الخاصة عبر “يوتيوب”، على النحو التالي:

– الحمل

وجود (الشمس وعطارد ) في منزل الحظ، يساعد مواليده في التقدم والنجاح في العمل، بالإضافة إلى زيادة فرص السفر للعمل بالخارج.

– الثور:

يستطيع مواليد هذا البرج إنجاز الكثير من المهام والتخطيط جيدا لتنمية أعمالهم، لكن يجب تجنب المغامرة في القرارات المهنية.

– الجوزاء:

بداية من 1-13 ديسمبر، (المريخ) في وضع داعم لمواليد الجوزاء في منزل العمل الإيجابي، ما يساعدهم في تحقيق المزيد من الأهداف والطموحات، لكن من الضروري الحذر من التسرع في اتخاذ القرارات، وتجنب توقيع العقود.

– السرطان:

يؤدي وجود (الشمس) في منزل العمل الإيجابي إلى منح مواليده المزيد من الطاقة والقدرة على النجاح في الحياة العملية، والإصرار الشديد على إنجاز المهام بشكل جيد.

– الأسد:

وجود (الشمس وعطارد) في المنزل الخامس يمنح مواليده طاقة كبيرة للنجاح والتفوق في العمل، لكن بسبب وجود (المريخ ) يمكن أن يؤدي إلى الشعور ببعض الضغوطات.

– العذراء:

(الشمس وعطارد) في وضع معاكس مع العذراء، ما يسبب بعض الضغوط المهنية، لكن بداية من يوم 13 ديسمبر، يتحول (عطارد) ويصبح في وضع داعم.

– الميزان:

يدعم (عطارد والشمس) مواليد الميزان، ما يساعد المزيد من الفرص والإصرار على تحقيق أهدافهم، والتخطيط الجيد للمستقبل.

– العقرب:

(المريخ) بمنزل العمل الإيجابي إذ يمنحان مواليد العقرب الإصرار الشديد والإردة على إنجاز المهام بشكل جيد، بالإضافة إلى القدرة على تحقيق الأهداف.

– القوس:

يتميز مواليد القوس هذا الشهر بالتألق والتميز في العمل، ما يساعد في جذب الانتباه إليهم، لكن احذروا الحسد بداية من يوم 1-13.

– الجدي:

بفضل وجود (الشمس وعطارد)، يصبح هذا وقت مثاليا لمواليد الجدي لتحقيق أهدافهم، والتقدم والازدهار في عملهم، لكن مع ضرورة الكتمان وعدم التباهي والتفاخر بهذا النجاح.

– الدلو:

بسبب وجود (الشمس وعطارد) في منزل المشروعات، إذ يمنح مواليده التألق والتفوق في العمل، وإيجاد المزيد من الفرص.

– الحوت:

(المريخ) في منزل الحظ، ما يمنح مواليده وقت مناسب للتخطيط للمستقبل والتفوق في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى