اخبار الأردن

سون يسامح زميله بعد حادثة مباراة الأردن

  • لي قال في منشور على “إنستغرام” أنه سافر إلى لندن للاعتذار لسون شخصياً

طلب قائد منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، سون هيونغمين، من جماهيره الصفح عن زميله في الفريق لي كانغإن، بعدما أعرب لاعب الوسط عن أسفه وقدم اعتذاراً علنياً بسبب تورطهما في مشاجرة قبيل مباراة الدور قبل النهائي لكأس آسيا.



سون شارك في المباراة أمام الأردن، وظهر وهو يلف إصبعين من يده اليمنى بضمادة، بعد هزيمة منتخب كوريا الجنوبية 2صفر، مما أدى إلى استمرار انتظار الفريق للحصول على لقبه الآسيوي الثالث، وإلى إقالة المدرب يورغن كلينسمان.

أكد الاتحاد الكوري لكرة القدم في تقرير لوسائل إعلام بريطانية أن لي غادر عشاء الفريق مبكراً، حيث لعب تنس الطاولة مع بعض اللاعبين الأصغر سناً، مما أدى إلى نشوب مشاجرة مع سون، الذي رأى أن هذا العشاء كان فرصة للتواصل وتعزيز الوحدة قبل المباراة.

سون، الذي أصيب في إصبعه خلال المشاجرة، طلب من جماهيره التسامح، مشيراً إلى أن لي قام بمراجعة صادقة لتصرفاته وقدم اعتذاراً مخلصاً لزملائه في المنتخب. وأكد أن لاعبي الفريق سيعتنون بلي كانغإن بشكل خاص لمساعدته على التطور والنضوج.

لي قال في منشور على “إنستغرام” أنه سافر إلى لندن للاعتذار لسون شخصياً، معترفاً بأن تصرفه كان خاطئاً وأنه يشعر بالندم عليه، وختم بالتعهد بالتصرف بشكل أكثر لياقة في المستقبل، مشكوراً زملاءه الأكبر سناً على قبول اعتذاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى