اخبار الأردن

الخارجية: نتابع أوضاع المواطن الأردني عمار الحويطات الأسير لدى سلطات الاحتلال

  • الخارجية: السفارة الأردنية في تل أبيب تقدمت بطلب رسمي لزيارة المواطن عمّار الحويطات

أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أنها تتابع من خلال مديرية العمليات والشؤون القنصلية والسفارة الأردنية في تل أبيب، أوضاع المواطن الأردني عمار مصطفى أحمد مرضي الحويطات السجين “الأسير” لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي. 



من جهته أوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير د.سفيان القضاة، في بيان وصل رؤيا، نسخة عنه، أن المواطن عمّار الحويطات مسجل على قوائم الوزارة، وكان قد حكم بالسجن المؤبد بتاريخ 116/2002. 

وأكد القضاة أن السفارة الأردنية في تل أبيب تقدمت بطلب رسمي لسلطات الاحتلال لزيارة المواطن عمّار والاطمئنان على صحته، والتأكد من أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

استشهاد أردنية وعائلتها في غزة

أعلنت وزارة الخارجية مساء السبت استشهاد مواطنة أردنية وزوجها الغزي وجميع أفراد أسرتها، السبت، بقصف طيران الاحتلال على قطاع غزة. 

وأكد الخارجية في بيان وصل رؤيا نسخة عنه، أن الأردن يحمل قوات الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن استشهاد العائلة في غزة. 

من جته قال السفير سفيان القضاة الناطق باسم الخارجية، إنه تم التواصل مع والد المواطنة الأردنية، والذي يقيم في المملكة، لبتقديم واجب العزاء.

كما أعرب القضاة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الشهداء، سائلاً المولى عز وجل أن بتغمدهم بمغفرته ورضوانه، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى