منوعات

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc تعتبر من أكثر الخدمات أهمية للعديد من عملاء الشركة، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك هو أنهم يستطيعون من خلالها التحكم في أرقامهم الشخصية بصورة أكبر، ونظرًا لزيادة عدد الباحثين عن هذه الخدمة نعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا تفاصيل الاشتراك بها ومميزاتها.

تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc

تستطيع تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات stc بأكثر من طريقة، حيث يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك وتطبقها بكل سهولة، عن طريقة اتباع خطوات الطريقة، ومن أكثر الطرق المنتشرة بين المواطنين السعوديين ما يلي :

  • الطريقة الأولى: تستطيع تحويل المكالمات لخاصية الإغلاق عندما يكون الخط مشغول، من خلال إدخال كود #4000*67*،كذلك يمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال الاتصال على كود #67#.
  • الطريقة الثانية: تمكنك هذه الطريقة من تحويل جميع المكالمات الشخصية لحالة الإغلاق بالوقت الذي يعمل فيه الهاتف، وترسل رسائل نصية تحتوي على جميع الأرقام التي حاولت الاتصال بك خلال فترة تفعيل الخدمة، ويتم تفعيل هذه الطريقة عن طريق إدخال كود #400*21*، كذلك يمكنك إلغاء الخدمة بكل سهولة عن طريق كود #21#.
  • الطريقة الثالثة: تستطيع تفعيل هذه الطريقة عندما يكون الهاتف المحمول مغلق أو يكون خارج التغطية، ويتم تفعيلها من خلال إدخال كود #4000*62*، أما إذا كنت تريد إلغاء الخدمة قم بكتابة كود #62#.

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق stc؟

يضطر بعض الأشخاص إلى إغلاق هواتفهم المحمولة، وذلك حتى لا يزعجهم أحد، وفي هذا الوقت قد يتصل بهم العديد من الأشخاص، لذلك عملت الشركة على توفير كود تستطيع من خلالها التعرف على هؤلاء الأشخاص، وهذا الكود هو ما يلي:

  1. ادخل على هاتفك المحمول كود #789*.
  2. ثم قم بالاتصال بهذا الكود.
  3. بعد ذلك تأكد أنك اشتركت في الخدمة بنجاح، من خلال الرسائل النصية.
  4. تصل تكلفة هذه الخدمة إلى 5 قروش، وتخصمها الشركة يوميًا.

تحويل المكالمات stc إلى رقم آخر

هناك العديد من عملاء شبكة stc الذين يرغبون في تحويل المكالمات الشخصية إلى رقم آخر، ويمكنك تفعيل هذه الخدمة من خلال عدة أكواد تتمثل في النقاط التالية:

  • يمكنك تحويل المكالمات الشخصية عندما يكون الهاتف مشغول عن طريق إدخال كود #111*67*.
  • كذلك يمكنك أن تحدد رقم معين يتم تحويل مكالماتك الواردة من خلال كود #*67*.
  • أما كود تحويل المكالمات التي تكون واردة للهاتف المحمول مباشرًة، بغض النظر إذا كان الهاتف مشغول أو خارج نطاق الخدمة أو عدم ردك على المكالمة التي تكون واردة فهو #111*21*.
  • تستطيع تحديد رقم معين لتحويل جميع المكالمات التي تكون واردة إلى الهاتف المحمول عليه، وذلك عن طريق استعمال كود *21* رقم الهاتف الذي تريد تحويل المكالمات إليه#.

الاشتراك في خدمة البريد الصوتي stc

يتم الاشتراك في خدمة البريد الصوتي بكل سهولة، عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات الضرورية التي تتمثل فيما يلي:

  • يتم تحويل جميع المكالمات التي تكون واردة إلى خدمة البريد الصوتي، عن طريق إدخال رقم #050400000*61*، ويتم إلغاء الخدمة من خلال إدخال كود #61#، ويتم تفعيل هذه الخدمة في حالة لم تقوم بالرد على الاتصال.
  • كذلك يتم تحويل جميع المكالمات للبريد الصوتي إذا كان الخط مشغول، من خلال كتابة كود #0504000000*67*، ويتم إلغاء الخدمة من خلال كتابة كود #67#.
  • كما يمكن إلغاء جميع الخدمات الخاصة بالبريد الصوتي من خلال إدخال كود #002#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى