منوعات

بريتني غرينر | الحكم بالسجن لمدة سبع سنوات على نجمة WNBA الامريكية

بريتني غرينر| وجدت محكمة موسكو الروسية أن بريتني سبيرز مدانة بتهريب المخدرات وحيازتها. يأتي الحكم المنتظر على نطاق واسع بعد حوالي ستة أشهر من إلقاء القبض على نجم كرة سلة في مطار في منطقة موسكو بخرطوشة قنب في كيس بعد تجربة استمرت شهرًا. حكم القاضي على جرينر بالسجن تسع سنوات .

السبب الحقيقي لاعتقال بريتني غرينر

استمرت اتهاماتها لمدة تصل إلى 10 سنوات ، وطالب المدعون العامون الروس بالسجن 9 سنوات و 6 أشهر في المنفى. بالنظر إلى معدل الإدانة بنسبة 99٪ للمحاكم الجنائية الروسية ، فإن نتيجة المحاكمة لم تكن غير شائعة. لكن يبدو الآن أن مصير غرينر يتحدد في السياسة .

بايدن يُطالب روسيا بالافراج عن بريتني

سعت إدارة بايدن إلى التفاوض مع روسيا وأمريكي آخر مسجون ، بول ويلان ، للإفراج عنها تحت ضغط عام لتأمين إطلاق سراحها. وقالت روسيا إن جميع الصفقات المحتملة ، بما في ذلك الشائعات عن تبادل الأسرى التي قد تؤدي إلى الإفراج عن تاجر الأسلحة الروسي سيئ السمعة فيكتور بوت ، يجب أن تنتظر حتى صدور حكم قضائي. وفي بيان صدر بعد فترة وجيزة من الحكم ، وصف الرئيس بايدن حكم بايدن بأنه “تذكير آخر بما يعرفه العالم بالفعل: روسيا تحتجز بريتني بشكل غير عادل” .. واضاف “انه امر غير مقبول .

محكمة روسية تحكم بسجن بريتني لسبع سنوات

ادعو روسيا الى اطلاق سراحها على الفور حتى تكون مع زوجتها وأحبائها وأصدقائها وزملائها في الفريق”. “ستواصل إدارتي العمل بلا كلل لإيجاد كل الوسائل الممكنة لإعادة بريتني وبول ويلان إلى الوطن بأسرع ما يمكن وبأمان”. كرر وزير الخارجية أنطوني بلينكين تعهده في بيانه الخاص ، وكان قرار المحكمة هو “تعزيز النظام القانوني الروسي واستخدام الحكومة الروسية للأفراد كأدوات سياسية لدفع أجندتها الخاصة. ويؤكد على بواعث القلق الجدية بشأن استخدام الاحتجاز غير القانوني . ” وأضاف بلينكين أن “روسيا والدول ذات الاحتجاز غير القانوني تهدد سلامة كل من يسافر ويعمل ويعيش في الخارج”. تعارض الولايات المتحدة في كل مكان هذه الممارسة. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى