الفن والفنانين

وفاة المنتج الأمريكي بيل جيدي عن عمر 68 عاماً


09:14 م


السبت 22 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:
رحل عن عالمنا الخميس المنتج الأمريكي بيل جيدي عن عمر يناهز 68 عاماً وأكدت خبر وفاته ابنته “أليسون” في تصريحات لموقع “People”.

وأعربت “أليسون” عن حزنها بسبب رحيل والدها وقالت “والدي كان أعظم رجل عرفته، لقد كان رجلاً مرحاً والابتسامة لا تفارقه وعندما كان يمتلك نصيحة ما كان الكل يستمع إليه ويؤمنون به، كل ما لمسه تحول لذهب”.
واستكملت “لقد كان لطيفاً وداعماً ويمتلك نزاهة لم يكن لها مثيل نحن نأسف على خسارته ولكن ممتنون على وجود هذا الرجل في حياتنا”.

وأكدت “أليسون” أن والدها توفي بسبب مشاكل في الشريان التاجي في منزله بمدينة كاليفورنيا الأمريكية.
ويعد “جيدي” هو أحد أبرز منتجي البرامج التليفزيونية أشهرها برنامج “The View” عام 1997 وفاز بـ 4 جوائز إيمي وظل يشارك بالعملية الإنتاجية للبرنامج حتي عام 2014 ورشح لـ 13 جائزة إيمي طوال مسيرته إلى أن تم تكريمه بجائزة إنجاز العمر عام 2012 بحفل توزيع جوائز الإيمي الـ 39.

وإلى جانب برنامج “The View”، قدم “جيدي” العديد من البرامج التليفزيونية والتي حقق خلالها نجاحاً كبيراً وتعاون مع عدد كبير من ألمع نجوم وصناع برامج الترفيه في هوليوود.

ونعت الصفحة الرسمية لبرنامج “The View” على “تويتر” رحيل المنتج الأمريكي قائلة “ببالغ الحزن نشارك خبر وفاة أحد منتجي برنامج ذا فيو وأحد أكثر منتجي التليفزيون شهرة بيل جيدي لقد كان رائداً في التليفزيون ومحبوباً من قبل عائلة البرنامج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى