منوعات

أنيقة وجذابة.. أبرز إطلالات ياسمين عبدالعزيز بعد عودتها من وعكتها الصحية


01:00 م


الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت- هند خليفة

عادت النجمة ياسمين عبدالعزيز للظهور وتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أشهر من الغياب بسبب تعرضها لأزمة صحية سافرت على إثرها إلى سويسرا للعلاج، حتى تعافت تمامًا من المرض لتعود مرة أخرى بعد رحلة علاج صعبة.

وقالت ياسمين في أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة خلال لقاء مسجل مع الإعلامية منى الشاذلي، سيتم عرضه قريبًا: “كنت بموت وجاتلى رسالة “التربى بيجهز التربة.. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة أصدق انى قاعدة فى برنامج وأتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس.. الصحة والاحترام وحب الناس”، وهو ما تداوله رواد السوشيال ميديا لتتصدر حديثهم وتصبح “تريند”.

ودائما ما تتميز إطلالات ياسمين عبدالعزيز بالبساطة وعدم التكلف، كما تتميز أيضًا بالأنوثة الراقية التي تبرز رشاقة قوامها، دون الميل للجرأة، وفيما يلي نعرض لكم مجموعه من أبرز الإطلالات التي ظهرت بها في المناسبات المختلفة

اللقاء الذي من المنتظر إذاعته ، نشرت ياسمين صورة لإطلالتها خلاله، مرتدية فستان ذو أكمام ضيق بنقشة التايجر باللونين الأحمر والأسود، ومزود بحزام جلدي على منطقة الخصر، أعطى للإطلالة أناقة وجمال.

في لقاء سابق لها في برنامج “معكم منى الشاذلي” ظهرت مرتدية فستان ميدي من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabba، ذو قماشة منقوشة بالورود الحمراء ونقشة النمر، وقصته ضيقة، وطوله وصل حد الركبة، وكانت قد نسقت معه اكسسوارات ناعمة باللون الفضي واعتمدت تسريحة شعر منسدلة.

ويبدو أن ياسمين تعشق الموضة والماركات الفاخرة، حيث ارتدت في إحدى الفعاليا فستانًا من تصميم “إيلي صعب”، ذو تصميم مميز باللون الأسود، من قماش المخمل والتول اللامع، ومزين بحزام على الخصر، وقد نسقت معه مجوهرات ماسية بارزة وحقيبة كلاتش أنيقة.

وعن اللوك الكاجوال الخاص بها، فهي تميل إلى ارتداء البناطيل البسيطة، وتتمثل في البناطيل الجينز أو القماشية والجلد، وتنسقها عادة مع قميص أو بلوزات أو تي شيرت.

ومن الناحية الجمالية فعادة ما تعتمد الفنانة ياسمين عبد العزيز، فى الماكياج على الألوان الترابية الهادئة التى تبرز جمال عيونها، مع لمسات من أحمر الشفاه.

أما عن تسريحة الشعر فدائمًا ما تفضل ترك شعرها الأسود الناعم منسدلًا على كتفيها، بطريقة تبرز أنوثتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى