اخبار المغرب

ادريس حنيفة مرشحا وحيدا لرئاسة الكوكب المراكشي

أصبح ادريس حنيفة، مرشحا وحيدا لرئاسة الكوكب المراكشي، خلال الفترة المقبلة، بعد إغلاق باب الترشيحات، عند الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء، ليكون بذلك الرئيس القادم لفارس النخيل، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية لتزكيته على كرسي الرئاسة، خلال الجمع العام القادم، المبرمج يوم الأحد المقبل.

وكان الكوكب المراكشي، قد أعلن عن عقد جمعه العام العادي لموسم 20222023، يوم الأحد التاسع من يوليوز الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش.

وحسب بلاغ توصل “” بنسخة منه، فإن جدول أعمال الجمع العام العادي يتضمن كلمة الرئيس الافتتاحية، ثم تقديم ومناقشة والتصويت على التقريرين المالي والأدبي لفترة مسؤولية اللجنة المؤقتة، ومن تم تقديم استقالتها، وانتخاب مكتب مديري جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة.

وكان الكوكب المراكشي قد حقق لقب القسم الوطني هواة، محققا الصعود للقسم الاحترافي الثاني، رفقة النادي المكناسي، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 65 نقطة، حققها من 19 انتصارا وثمانية تعادلات، مقابل تعرضه لثلاث هزائم فقط.

وعاش الكوكب المراكشي أزمة تسيير في السنوات الأخيرة، قبل أن يتقرر تشكيل لجنة مؤقتة تسير الفريق، بتدخلات من مسؤولي المدينة الحمراء، سعيا منهم لإعادة فارس النخيل إلى السكة الصحيحة، بعدما غلبت عليه الصراعات والتطاحنات الداخلية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى