اخبار الكويت

دوري زين الممتاز.. القادسية يهدد صدارة الكويت وكاظمة للانقضاض عليها

تنطلق مساء غد الأحد منافسات الأسبوع الرابع من القسم الثالث لدوري زين الممتاز (مجموعة البطولة) بمواجهة نارية على ملعب الكويت تجمع بين نادي الكويت ونادي القادسية.

الناديان يسعيان لتضميد الجراح بعد سقوطها في الجولة الماضية، تجرع القادسية هزيمة ثقيلة من كاظمة برباعية، فيما سقط العميد في فخ الأخضر العرباوي 3-2 بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة.

وستكون صدارة الأبيض الكويتاوي للترتيب مهددة في حال تعثره في الكلاسيكو المحلي، حيث يعتلي الترتيب بفارق 3 نقاط فقط عن كاظمة الثاني، و4 نقاط عن العربي الثالث.

جدير بالذكر أن التعادل الايجابي 1-1 قد سيطر على مواجهتي الكويت أمام القادسية في القسمين الأول والثاني من دوري زين الممتاز.

وفي مواجهتي يوم الاثنين، يستقبل الفحيحيل على ملعب الشباب النادي العربي، ويحل كاظمة ضيفا على السالمية في استاد ثامر.

وتبدو مواجهة الفحيحيل في متناول الأخضر مع استمرار رتمه التصاعدي في القسم الثالث، حيث يتطلع لاستمرار المطاردة على الصدارة واستغلال أي تعثر للمنافسين المباشرين كاظمة والكويت.

فيما سيلعب السفير الكظماوي في محطة السالمية هذه الجولة وهو المنتشي بفوز عريض على الأصفر القدساوي الأسبوع الماضي، وسيكون الحافز مضاعفا له و ربما سيكون أمام فرصة للانقضاض على الصدارة حيث سيلعب وهو يعلم بنتيجة المتصدر الحالي الكويت أمام الرابع القادسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى