اخبار الكويت

البلدية: فرق النظافة أنجزت أعمالها لاستقبال الاحتفالات الوطنية

أنجزت فرق النظافة في بلدية الكويت كافة التحضيرات والاستعدادات في الأماكن والطرق المخصصة لإقامة الفعاليات والأنشطة المصاحبة للاحتفالات بالأعياد الوطنية في شهر فبراير الجاري.

وقد نفذ فريق إدارة النظافة وإشغالات الطرق في بلدية محافظة الجهراء أعمال التنظيف وتوزيع الحاويات في شارع القصر الأحمر والأماكن التي ستقام عليها فعاليات وأنشطة الاحتفال بالأعياد الوطنية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال 63 ويوم التحرير 33 في محافظة الجهراء.

ومن جانبه أوضح مسئول النوبة بمركز نظافة منطقة القصر محمد الهاجري انتهينا من جميع الاستعدادات المتعلقة بأعمال النظافة لكافة الطرق والأماكن الخاصة بالاحتفالات الوطنية رفع 8 أطنان من الأنقاض بمشاركة 140 عامل نظافة والاستعانة 39 من الآليات والمعدات لعملية الكنس ورفع النفايات وتوفير 50 حاوية بمختلف القياسات.

ومن جهته قال مراقب عام النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الفروانية نشمي الديحاني قام فريق نظافة المحافظة بجميع أعمال النظافة استعدادا لإقامة الفعاليات والأنشطة على المناطق والشوارع الرئيسية لمحافظة الفروانية وأسفرت عن رفع 9 أطنان من الأنقاض والتي شارك فيها 100 عامل نظافة وتوفير 45 حاوية بمقاسات مختلفة والاستعانة بعدد 3 هاف لوري وجرافة وناساف .

وبدوره قال مراقب عام النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة مبارك الكبير خالد راعي الفحماء أنجز فريق نظافة المحافظة جميع أعمال النظافة استعدادا لإقامة الفعاليات والأنشطة على شواطئ الشريط الساحلي لمحافظة مبارك الكبير وأسفرت عن رفع 6 أطنان من الأنقاض التي شارك فيها 55 عامل نظافة وتوفير 25 حاوية بمقاسات مختلفة والاستعانة بعدد 2 هاف لوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى