اخبار الإمارات

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة الصفا دبي

تعد حديقة الصفا في دبي واحدة من أهم المواقع المفتوحة لمحبي التنزه والاستمتاع بالهواء الطلق. تم افتتاح الحديقة في عام 1975 وتتمتع بمساحة تبلغ 640,000 متر مربع. إنها وجهة مثالية للاسترخاء وقضاء وقت ممتع للجميع.

يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في حديقة الصفا. يمكنكم التنزه والمشي في مناطق الحديقة الخضراء الجميلة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. يوفر لكم الموقع إطلالات ساحرة على خور دبي، مما يمنحكم تجربة مريحة وممتعة.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الصفا دبي

– نوصيك ببدء يومك في هذه الحديقة الجميلة بجولة استكشافية تأخذك في جميع أنحاء الحديقة. ستتمتع بالمشاهد الجميلة مثل الأشجار الكثيفة والمساحات الخضراء الشاسعة. قد يثير انتباهك أيضًا العديد من المناظر المائية الجميلة في الحديقة.

ستجد العديد من المناطق المخصصة للجلوس أثناء جولتك. يمكنك الاستراحة في أي وقت تشاء والاستمتاع بالجو الرائع في الحديقة.

لا تفوت فرصة رؤية المناظر المذهلة التي توفرها الحديقة على خور دبي. ستكون سعيدًا بمعرفة أن الحديقة مجهزة بمنصة مشاهدة يمكنك التوقف فيها والاستمتاع بمناظر رائعة وواسعة.

استمتع بوقتك في الحديقة واستمتع بجمال الطبيعة المحيطة بك والمناظر الخلابة التي تقدمها الحديقة.

– عندما يتم ذكر البحر، يتبادر إلى الأذهان عادة منظر القوارب المرسوة في الميناء والجولات البحرية التي تقام بين الحين والآخر. وما يميز هذه الحديقة هو تنظيم رحلات بحرية جماعية يمكنك الانضمام إليها.

– يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتجوال بجانب البحيرة الاصطناعية وقضاء بعض الوقت في الاستمتاع بالمنظر الجميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أخذ جولة في المنطقة على متن قارب مجهز بدواسات للتجديف، والتي يمكنك استئجارها هناك.

– توفر حديقة الصفا في دبي مساحات لعشاق الرياضة حيث يمكنهم الاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والجري في ممرات مخصصة لذلك. كما يتاح لهم فرصة استئجار دراجات هوائية متوفرة في الحديقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار قضاء وقت ممتع والمشاركة مع الآخرين في لعب كرة القدم وكرة السلة.

– لا يفوتك فرصة لتنظيم وجبة شواء لذيذة في الهواء الطلق مع العائلة أو الأصدقاء. حيث تتوفر في الحديقة مرافق للشواء التي تتيح لك قضاء أوقات لا تنسى.

– سيفرح الأطفال في حديقة الصفا بدبي بوجود منطقة مخصصة لهم تم تجهيزها بعدد من الألعاب التي ستسعدهم وتسليهم طوال وقت وجودهم في المكان.

– نوصيك بعدم تفويت الفرصة الاستثنائية للاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية في مسرح الحفلات الموسيقية الموجود في الحديقة. يتم تنظيم هذه العروض في مواعيد محددة، وهي فرصة رائعة للاستمتاع بالموسيقى المباشرة والأداء الحي الرائع.

أوقات العمل
الإثنين : مفتوح 08:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 08:00 – 23:00
الجمعة : مفتوح 08:00 – 23:00
السبت : مفتوح 08:00 – 23:00
الأحد : مفتوح 08:00 – 22:00



تابعنا على Google News

تابعنا

            

الدكتورة عارفة لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى