اخبار الكويت

بالنيران الصديقة و #لويس_دياز.. #ليفربول يهزم #آرسنال في قمة #إنجلترا ويعبر للدور الـ 32 من #كأس_الاتحاد

اتجهت أنظار متابعي الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد نحو ملعب الامارات معقل نادي آرسنال والذي استضاف قمة القمم بين الجنرز والريدز ليفربول لحساب الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

قمةٌ أوفت بوعودها طوال دقائقها التسعين بهجمةٍ ليفربولية من هنا وأخرى لأصحاب الأرض من هناك تحكي حكاية 30 تسديدة من الفريقين منها 7 بين الخشبات الثلاث.

فعند الدقيقة 45 سدد أرنولد، مدافع ليفربول الأيمن، تسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء لكنّها لم تعرف سوى طريق العارضة التي حالت دون تسجيله.

وكاد لويس دياز أن يقص شريط الأهداف في المواجهة عند الدقيقة 77 لكنّ تسديدته وجدت رامسيديل بالمرصاد لها.

في المقابل، شكّل آرسنال عدة فرص خطيرة وهدد مرمى ليفربول في أكثر من مناسبة عبر مارتينيلي، ساكا وهافيرتز ضاعت جميعها.

وعند الدقيقة 80، في الوقت الذي كانت تنتظر جماهير الفريقين الأمان من هزيمة مفاجئة، فاجأ جاكوب كيويور مدافع آرسنال الأيسر الجميع بتسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن! في شباك فريقه بالخطأ، مانحاً ليفربول التفوق بهدف نظيف.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه حكم المواجهة، السيد جون بروكس، إطلاق صافرة نهاية المباراة، سجل لويس دياز هدف رصاصة الرحمة في شباك آرسنال مسجلاً ثاني أهداف فريقه في المباراة.

بهذا الفوز عبر يورجن كلوب مع كتيبته نحو الدور الـ 32 من المسابقة الانجليزية ليلحق بركب المتأهلين وعلى رأسهم مانشستر سيتي الذي تأهل في وقتٍ سابق من هذا اليوم بفوزه بخماسية نظيفة على هادرسفيلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى