اخبار البحرين

إتاحة خدمة تتبع الطرود البريدية إلكترونيا لعملاء بريد البحرين

المنامة في 21 أبريل / بنا / أكد الدكتور خالد عبدالرحمن الحيدان الوكيل المساعد للبريد بوزارة المواصلات والاتصالات، أنه تمت إتاحة وتفعيل خدمة تتبع الشحنات والطرود الواردة عبر بريد البحرين من خلال تطبيق “بريد البحرين”، أو الموقع الإلكتروني للوزارة https://mtt.gov.bh.

 

وقال إنه أصبح بإمكان العميل من خلال هذه الخدمة الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالشحنة من حيث موقعها وتوقيت تحركها، بما يؤدي إلى تطوير وتسهيل الخدمة، وجعلها متوفرة بين يدي الزبون دون الحاجة للرجوع إلى موظفي قطاع البريد للحصول على تلك المعلومات.

 

وأوضح أن الوزارة تسعى إلى تطوير خدماتها، من خلال تحويل جميع العمليات إلى عمليات إلكترونية، وبعد ذلك تحويلها إلى عمليات وأنظمة ذكية، لتقديم الخدمات الذاتية على مدار الساعة ضمن خطة التحول الرقمي الشامل للحكومة.

 

وأشار إلى أن ذلك يأتي ضمن الخطة الشاملة لتطوير قطاع البريد، والتي تشمل تطوير الموارد البشرية والخدمات والبنية التحتية والأنظمة، بما يؤدي إلى لرفع كفاءة الخدمات البريدية المقدمة ورفع مستوى رضا العملاء.

 

وذكر الحيدان أن القطاع مقبل على تطوير شامل بما يتماشى مع توجه الحكومة لتطوير الخدمات، تعزيزًا للمساهمة إيجابيًا في الاقتصاد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى