اخبار الإمارات

أغراض ومستلزمات يجب توضيبها في حقيبة السفر الشخصية

متابعةجودت نصري

عند تجهيز حقيبة السفر الشخصية، هناك بعض الأغراض والمستلزمات الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة. إليك قائمة ببعضها:

 

1. جواز السفر ووثائق السفر: تأكد من وضع جواز السفر الخاص بك وأية وثائق أخرى مهمة مثل تذاكر السفر وحجوزات الفنادق في حقيبة السفر الشخصية.

 

2. المستندات الشخصية والمالية: قم بتجميع بطاقات الهوية الشخصية وبطاقات الائتمان ونقود العملة المحلية ووثائق الضرورة الأخرى في حقيبتك الشخصية.

 

3. الأدوات الشخصية: ضع أدوات النظافة الشخصية مثل فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وفرشاة الشعر والمشط ومستحضرات التجميل الأساسية في حقيبتك.

 

4. الأدوات الطبية والصحية: قم بتجهيز علبة صغيرة تحتوي على الأدوية الشخصية الضرورية والمسكنات ومطهر اليدين ومانع للحساسية وأي أدوية أخرى تحتاجها. كما يمكن أن تضع مناديل واقية ومعقم يدين صغير في حقيبتك.

 

5. الأجهزة الإلكترونية: إذا كنت تخطط لاصطحاب أجهزة إلكترونية مثل هاتف محمول وكمبيوتر محمول أو قارئ للكتب الإلكترونية، فتأكد من وضعها والشواحن والكابلات الخاصة بها في حقيبتك.

 

6. الكتب أو المجلات أو الألعاب: إذا كنت ترغب في قراءة كتاب أو مجلة أو لديك ألعاب مفضلة أو أنشطة ترفيهية، يمكنك وضعها في حقيبتك لقضاء الوقت أثناء السفر.

 

7. النظارات الشمسية والقبعات: تذكر أن تضع نظارة شمسية وقبعة للحماية من أشعة الشمس أثناء السفر، خاصة إذا كنت تخطط للذهاب إلى وجهة ذات مناخ مشمس.

 

8. الهاتف المحمول وشاحن الهاتف: لا تنسى وضع هاتفك المحمول وشاحنه في حقيبتك الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى