رياضة

الرحيل عن سيتي؟.. محرز: يتبقى عامين في عقدي.. وبعد إجازتي سنرى ماذا سيحدث


02:37 م


السبت 17 يونيو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

تحدث النجم الجزائري بصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، عن مستقبله في ظل ما يتردد عن تقديم أهلي جدة السعودي عرضًا رسميًا لضمه.

وقال محرز، في تصريحات لقناة النهاردة الجزائرية على هامش مغادرته مع منتخب بلاده للكاميرون لمواجهة أوغندا:”يتبقى بعقدي مع مانشستر سيتي عامين، وحتى الآن لا يوجد أي شيء، سأُركز على مستقبلي في الفترة الممتدة مابين أغسطس حتى ديسمبر، حاليًا سأركز على مواجهتي أوغندا وتونس مع المنتخب الوطني، بعدها سآخذ إجازة، و سنرى ما سيحدث مستقبلاً إنّ شاء الله”.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره الأوغندي، عند السادسة مساء يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

وتطرق لاعب مانشستر سيتي لتتويجه بكاس أمم أفريقيا مع الجزائر، قائلاً:”انتظرنا التتويج طويلاً، في الماضي سبق وأن أُقصينا من نصف النهائي وخسرنا النهائي، هذا الموسم الحمد لله تمكننا من التتويج بها”.

وأتم اللاعب صاحب الـ 30 عاماً تصريحاته بقوله:”اللعب في ملعب جابوما أو أي ملعب آخر، لا يزعجنا الأمر، هذه المباراة ستكون فرصة جيدة للوافدين الجدد كحسام عوار لاكتشاف أجواء اللعب في إفريقيا ومواجهة أوغندا فرصة جيدة للوافدين الجدد، وستكون جزء من تطورهم، ومتحمسين للمواجهتين المنتظرتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى