رياضة

ملف الأربعاء.. سيتي إلى نهائي الأبطال.. وقمة جديد بين الأهلي والزمالك في كرة اليد


01:23 ص


الخميس 18 مايو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

نستعرض خلال السطور التالية أبرز أحداث يوم الأربعاء:

نفى أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق، ووالد لاعب الفريق يوسف أسامة نبيه، حقيقة تقديم إدارة القلعة البيضاء عروضًا جديدة لنجله من أجل تجديد العقد ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

أبدى المدير الفني اليوناني لفريق البنك الأهلي، بابافاسيليو، رضاه عن أداء لاعبيه خلال مباراتهم أمام الإسماعيلي ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

يستعد نادي ليفربول، لتمديد عقد الظهير الأيمن ترنت ألكسندر أرنولد إلى ما بعد صيف 2025، بحسب ما أشارت إليه آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، أنه يريد التأهل لنهائي الدوري الأوروبي من أجل إسعاد الجماهير أمام باير ليفركوزن خلال المباراة التي ستقام غدًا الخميس ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

حفز محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لاعبي فريقه لكرة السلة، قبل السفر إلى روندا للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية «BAL 3» ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

وصعد فريق الحزم بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعته بنظيره الساحل مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 32 من دوري الدرجة الثانية.

وانتقل أوباما لصفوف الحزم خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من نادي الزمالك؛ للتعرف على ماقدمه أوباما مع الحزم في دوري الدرجة الأولى السعودي.. اضغط هنا

يبدو أن المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، ضمن وصافة جدول ترتيب الهدافين في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

تفوق نادي مانشستر سيتي على ريال مدريد في كل شيء ممكن، إلى درجة أنه حصل على بطاقات صفراء أكثر من الضيف الذي تلقى هزيمة ساحقة (4-0) في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

أعلن نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي فتح مدرجاته بالمجان أمام جماهيره في مباراة الفريق المرتقبة ضد الوداد المغربي المقرر إقامتها السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

حقق فريق الزمالك لكرة اليد فوزًا غاليًا مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة 25-24، أمام سبورتنج في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

يرى مايكل أوين، أحد أبرز النجوم السابقين في نادي ليفربول، أن محمد صلاح لا يستحق الحصول على 3 تمريرات حاسمة في مباراته ضد ليستر سيتي، موضحًا اليوم الأربعاء، أسبابه ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

كشف مصدر، أسباب غياب 9 لاعبين من نادي الزمالك عن مباراة أسوان في الدوري المصري ( للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى