الفن والفنانين

والد حسام حبيب: سألت شيرين “عندك استعداد تبقي صوت مصر؟”.. وهذا كان ردها


03:25 م


السبت 03 يونيو 2023

القاهرة- مصراوي:

حكى حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، موقفا جمعه بزوجة ابنه المطربة شيرين عبدالوهاب، وحوارا دار بينهما قبل 4 أعوام.

وكتب حسين عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “دعتني بنتي شيرين على طاجن عكاوي من صنع يديها، يسلم يديها، ونحن مع بعض طاقم عملها ومعهم حسام فقلت لها انتي أنعم الله عليكي بالشهرة والمال والقبول والبنات وحب الناس بس ناقصك حاجة واحدة، قالت إيه هيا يا بابا، قلت لها المجد مثل العظيمة أم كلثوم”.

وتابع متحدثا عن “كوكب الشرق”: “كان يستقبلها الملوك والرؤساء لأنها كانت سفيرة بلدها، كانت تعمل حفلة كل شهر يحج لها أبناء الوطن العربي، كانت تعلي بلدها وتنشط السياحة وتدر دخل للبلد، هل انتي عندك استعداد تبقي صوت مصر زيها، قالت طبعا قلت لها سيبيني ارتب لك ده ووافقت”.

وأشار أنه أجرى بعد ذلك مكالمات مع الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية آنذاك، وتحمس للمشروع، والذي كان عبارة عن مجموعة حفلات في مصر في الأوبرا والأهرامات والأقصر والقلعة لشيرين، وبعدها كبار مطربي ومطربات مصر بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة، حسب قوله، واستكمل “واخدنا ميعاد وأخبرت شيرين بذلك وفرحت جدا إلا أن بعد ساعتين أخبرتني أن طاقم العمل معها خططوا لعمل آخر وأنها تعتذر”.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب عادت مؤخرًا لنشاطها الفني، وشاركت في حفل روائع محمد الموجي، كما أحيت حفلا في جدة بالمملكة العربية السعودية قبل أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى