اخبار الأردن

حصاد نتائج الجولة التاسعة من درع المئوية

  • يتصدر الفيصلي جدول الترتيب برصيد 27 نقطة

حسم فريق الفيصلي لقب درع المئوية في النسخة الاستثنائية لهذا العام، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 31 في منافسات الجولة التاسعة من البطولة التي تقام على استاد الأمير محمد.



سجل أهداف الفيصلي ثلاثية أمين الشناينة في الدقائق 50 و90+3، وهدفًا ليوسف أبو جلبوش في الدقيقة 55، بينما سجل سند اجعارة هدف الأهلي الوحيد.

في المباريات الأخرى، فاز سحاب على شباب الأردن بنتيجة 10، بتسجيل إبراهيم الأخرس في الدقيقة 23. وحقق الجليل الفوز على شباب الأردن بهدف لموسى الزعبي في الدقيقة 75.

تعادل الرمثا مع السلط 11، حيث افتتح الأخير التسجيل عن طريق أنس الجبارات، وعادل علي عزايزة للرمثا في الدقيقة 53. وانتهت مباراة الوحدات ومغير السرحان بالتعادل 22، حيث سجل صهيب أبو هشهش هدفي مغير السرحان في الدقيقة 11 ومعتز عبيدات في الدقيقة 68، بينما سجل مهند أبو طه هدفًا للوحدات في الدقيقة 29، ومالك علان في الدقيقة 77.

فاز الحسين على معان بهدف نظيف سجله سعد الروسان في الدقيقة 86.

يتصدر الفيصلي جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، يليه الوحدات بـ 18 نقطة، ثم الرمثا بـ 17 نقطة، والحسين ومغير السرحان بـ 16 نقطة، وشباب العقبة بـ 12 نقطة، وسحاب بـ 11 نقطة، وشباب الأردن بـ 8 نقاط، والأهلي بـ 7 نقاط، ومعان بـ 6 نقاط، والسلط والجليل بـ 5 نقاط.

تقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق الذي يحصد أعلى عدد من النقاط. وتأتي هذه النسخة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، وتضم نظامًا جديدًا يتيح زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى