اخبار السعودية

أسواق المملكة العربية السعودية تشهد انضمام علامتي OMODA وJAECOO عبر حملة ما قبل البيع أخبار السعودية

بعد انتظار طويل، أصبحت OMODA وJAECOO متاحة أخيرًا في السوق السعودية. ستبدأ مبيعات ما قبل البيع لمركبات OMODA وJAECOO ابتداءً من الأسبوع المقبل. يمكن للعملاء في السعودية الآن حجز المركبات مباشرة من الموقع الإلكتروني. ليس هذا فحسب، بل سيقام أيضًا الإطلاق التجريبي للعلامة التجارية في بداية شهر يونيو المقبل.

لجعلها أكثر جاذبية وتكريمًا للعملاء الأوائل، قرر مكتب الرياض الرئيسي لشركة OMODA وJAECOO تقديم عروض مبيعات وخدمات مثيرة ستكون محدودة للعملاء الأوائل فقط. سيكون العملاء الأوائل مؤهلين الآن للحصول على ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كم (حسب الأولوية) بدلاً من 6 سنوات. وليس هذا فقط، بل سيتمكنون أيضًا من الاستمتاع بخدمة الصيانة المجانية حتى 60,000 كلم لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من وسائل الراحة والأدوات الحديثة التي ستكون جزءًا من هذا العرض المثير للعملاء الأوائل لـ OMODA وJAECOO.

حجم مبيعات التصدير العالمي

مؤخرًا، كشفت OMODA&JAECOO عن بيانات تصديرها لشهر أبريل 2024، والتي كشفت أن العلامة باعت 18,177 مركبة فقط في شهر أبريل، مما يشير إلى زيادة بنسبة 28.7% عن الشهر السابق وزيادة بنسبة 45% عن العام الماضي. وهذا يؤكد النمو القوي للعلامة التجارية. يستمر حجم مبيعات التصدير للطراز الجديد للطاقة الجديدة من OMODA&JAECOO، وهو طراز OMODA E5، في تحقيق نمو سريع، حيث زاد بنسبة 40% عن الشهر الماضي.

منذ إطلاقها الرسمي في 20 أبريل من العام السابق، وصلت OMODA&JAECOO إلى مرحلة التصدير لـ 50,000 مركبة في خلال خمسة أشهر فقط، وبعد ذلك بثلاثة أشهر أخرى تم تحقيق 100,000 سيارة إضافية. الآن، في الذكرى الأولى لها، تجاوز حجم مبيعات التصدير العالمية 220,000 وحدة، وهو أمر لا يمكن إنكاره يضعها في موقع واحد من أسرع العلامات التجارية للسيارات نمواً في جميع أنحاء العالم.

أومودا تحقق المعايير العالمية وتحصل على تقييم جودة 5 نجوم

منذ تأسيسها، اعتمدت OMODA دائمًا على معيار «رؤية عالمية، بحث وتطوير عالمي، تصنيع عالمي»، ووضعت مطالب عالية لنفسها في ما يتعلق بـ«الجودة العالمية».

بعد إطلاق المنتجات، تستمر OMODA في ضبط وتحديث أداء المنتجات استنادًا إلى ملاحظات المستخدمين. حيث حصلت سيارة OMODA C5 بتتابع على تصنيفات السلامة الخمس نجوم من ENCAP وANCAP، وهما من أكثر شهادات السلامة العالمية الموثوقة والصارمة للمركبات الجديدة. وعلاوة على ذلك، فقد فازت سيارة OMODA S5 بالمرتبة الأولى في فئة السيارات الصغيرة في «دراسة جي دي باور لجودة السيارات الجديدة في الصين لعام 2023»، مما يؤكد مرة أخرى الجودة العالمية لـ OMODA.

هيمنة جايكو

بفضل أكثر من عقد من التعاون المشترك مع لاند روفر وخبرتها الخاصة، تلتزم مجموعة JAECOO بفلسفة العلامة التجارية «من الكلاسيكية إلى ما وراء الكلاسيكية». وهذا يعني أن JAECOO تمتلك جينات سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية، وفي الوقت نفسه تتفوق عليها. تعمل JAECOO بلا كلل على الابتكار والتفوق، وتقود اتجاه السيارات الرباعية الدفع الحضرية الجديدة بأداء متميز للدفع الرباعي، وميزات أمان مذهلة، وتقنيات ذكية تتطلع إلى المستقبل. بالاهتمام بالفخامة والجودة، تجمع بين حكمة وحرفية فرق التصميم الرئيسية من المملكة المتحدة وألمانيا وغيرهما من البلدان، وتضع معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي الحضرية.

الموقع الرسمي للحجز لكلا العلامتين:

https://jaecooksa.com/bookNow

https://omodaksa.com/booknow/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى