الفن والفنانين

في أكبر تجمع بزي “الرجل العنكبوت”.. “ماليزيا” تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية


02:00 ص


الأحد 04 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:

كشفت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن دخول ماليزيا قائمتها بعد تجمع قرابة الـ 685 شخص مرتدياً زي شخصية القصص المصورة “سبايدر مان” بالافتتاح العالمي لفيلم “Spider-Man: Across the Spider Verse” والذي بدأ عرضه مساء أمس الجمعة بدور العرض الأمريكي والعالمي.

ونشرت الصفحة الرسمية لسينمات “TGA” في ماليزيا صور من العرض الخاص للفيلم عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” والتي ظهر خلالها القائمين على السينما وهم يتسلمون درع الموسوعة وعلقت قائلة “ماليزيا لقد فعلناها 685 شخصاً ما بين رجل وامرأة مرتدين زي الرجل العنكبوت في أكبر تجمع لأشخاص مرتديين هذا الزي في العالم”.

ويحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً منذ بداية عرضه الجمعة وسط توقعات بتخطيه حاجز الـ 113 مليون دولار بأول أيام عرضه على أن يحقق المزيد من الإيرادات فور بدء عرضه بالعديد من الدول الأوروبية والأفريقية والآسيوية خلال شهر يونيو الجاري.

والفيلم هو الجزء الثاني لفيلم “Spider- Man Into the Spider Verse” عام 2018 وحقق نجاحاً جماهيرياً فاق كل التوقعات بإيرادات عالمية تخطت حاجز الـ 300 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطى الـ 90 مليون.

وجاءت ردود الأفعال خيالية على الجزء الثاني حيث وصفه البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفيلم فاق كل توقعاتهم وتخطى ما كانوا يتمنوا مشاهدته بالجزء الثاني واصفين إياه كونه أحد أفضل أفلام شخصية الكوميك الشهيرة “سبايدر مان” التي تم إنتاجها على الإطلاق، ومن المقرر بدء عرض الفيلم بدور العرض المصري يوم 21 يونيو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى