اخبار المغرب

الإنتر يضع قدما في النهائي عقب انتصاره على غريمه التقليدي ميلان بهدفين نظيفين

وضع إنتر ميلان قدما في النهائي، عقب انتصاره على غريمه التقليدي ميلان بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

وبدأ الإنتر المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب إدين دجيكو، ليجد بذلك ميلان نفسه متأخرا في النتيجة مع بداية اللقاء، ومطالبا بإحراز التعادل، خصوصا وأنه المستضيف في لقاء الذهاب.

ولم يمنح فريق لوكاكو الوقت لميلان لالتقاط الأنفاس بغية العودة في النتيجة، بعدما استطاع الوصول إلى الشباك للمرة الثانية في الدقيقة 11 بفضل اللاعب هنريك مخيتريان، بتسديدة قوية من داخل مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس مايك ماينان للتصدي.

وحاول ميلان تقليص الفارق من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل تسرع لاعبيه وقلة تركيزهم في إتمام الهجمات، في الوقت الذي لم يفلح فيه الإنتر هو الآخر في الوصول للشباك للمرة الثالثة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق لاوتارو مارتينيز بهدفين نظيفين.

وتفنن لاعبو ميلان في تضييع الفرص السانحة للتهديف خلال أطوار الجولة الثانية، فيما لم يفلح الإنتر هو الآخر في الوصول إلى الشباك للمرة الثالثة، بالرغم من المحاولات التي أتيحت له، لتتواصل المباراة بين الفريقين بحثا عن الهدف الأول من طرف رفاق ابراهيم دياز، ولإضافة الهدف الثالث من قبل أصدقاء لوكاكو.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون تمكن أي طرف من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار إنتر ميلان بهدفين نظيفين على غريمه التقليدي ميلان، اقترب على إثرها من التأهل إلى نهائي إسطنبول، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب التي ستلعب الأسبوع المقبل.

وسيستضيف إنتر ميلان غريمه التقليدي ميلان، يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب سان سيرو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى