اخبار المغرب

أولمبيك آسفي يتعاقد مع مدرب جديد

تعاقد أولمبيك آسفي مع المدرب التونسي منير شبيل، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا لطارق مصطفى، بعقد احترافي يمتد لموسمين، لتكون بذلك هذه الخطوة، هي الأولى للمكتب المديري للقرش المسفيوي، بعد اعتقال رئيسه محمد الحيداوي، على خلفية قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم “قطر 2022” وترويجها في السوق السوداء.

وسبق لمنير شبيل، التونسي الأصل، والسويدي الجنسية، أن درب عدة أندية بالسويد والنرويج، كما درب نادي نجران العربي والجبلين بالسعودية، نادي الفجيرة بالإمارات ونادي سرت، النصر، المدينة والأولمبي بليبيا كما قاد نادي سريع وادزم وحسنية أكادير بالمغرب.

ويتكون الطاقم المساعد لمنير شبيل، من محمد بوطهير، مساعدا، وعبد اللطيف مطيع، مدربا للحراس، ورشيد فتاح، معدا بدنيا، وهشام الكتامي، محللا للأداء.

ويعيش أولمبيك آسفي العديد من التخبطات، منذ اعتقال رئيسه محمد الحيداوي، في انتظار موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تولي نائبه الرئاسة بالتزكية، إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي لانتخاب رئيس جديد.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء، قد قررت الأربعاء الماضي، متابعة محمد الحيداوي، البرلماني ورئيس فريق أولمبيك، آسفي لكرة القدم في حالة اعتقال، بالإضافة إلى متابعة صحافي في حالة سراح، وذلك على خلفية قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم “قطر 2022” وترويجها في السوق السوداء.

يأتي ذلك، بعد إحالتهما من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء، حيث جرى الاستماع إليهما.

وبدأت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أبحاثها في هذه القضية منذ مطلع هذا العام، بمجرد عودة المشتبه فيهما من قطر بعد نهاية فعاليات كأس العالم، وذلك في واقعة التلاعب بتذاكر مباريات كأس العالم “قطر 2022″، مقابل مبالغ مالية غير مستحقة، كانت موجهة لفائدة المشجعين المغاربة بالمجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى