اخبار البحرين

ختام بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر

المنامة في 07 أبريل/ بنا / أقيم تحت رعاية سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع حفل ختام فعاليات بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر، مساء اليوم الجمعة، والتي أقيمت على صالات نادي ضباط قوة دفاع البحرين خلال شهر رمضان المبارك في الفترة من 12 مارس 2023م ولغاية 4 أبريل 2023م.

وبدأ الحفل بإلقاء كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، بعدها تفضل سعادة وزير شؤون الدفاع بتسليم الكؤوس على الضباط الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات بطولة البولنج، حيث حاز على المركز الأول في البطولة  الرائد محمد عبدالله المناعي وجاء في المركز الثاني النقيب علي عبدالله المناعي فيما أحتل المركز الثالث النقيب أحمد عادل القعود، بينما نال المقدم محمد يوسف الناجم المركز الرابع، وكانت جائزة أعلى معدل في البطولة وجائزة أعلى 3 أشواط من نصيب النقيب أحمد عادل القعود.

وفي منافسات لعبة البليارد حقق المركز الأول الملازم أول عبدالرحمن طارق البوعينين، وجاء في المركز الثاني النقيب حمد نجيب الكواري، فيما احتل المركز الثالث المقدم حمد محمد بورشيد.
وفي منافسات مسابقة السنوكر حصل النقيب إبراهيم سهيل الخلفان ‏على المركز الأول، والمقدم سعد علي أحمد البنخليل على المركز الثاني، والملازم أول علي عبدالرحيم النعار على المركز الثالث.
بعدها قام سعادة وزير شؤون الدفاع بتكريم اللجان والمساهمين في تنظيم البطولة، وفي ختام الحفل هنأ سعادته اللاعبين الفائزين بكؤوس مسابقات البطولة والمشاركين على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال مشاركتهم في منافسات البطولة، وأعرب سعادته عن شكره للقائمين على البطولة لحسن التنظيم.
حضر الحفل اللواء الركن علي صقر النعيمي مدير الإمداد والتموين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى