اخبار الأردن

الاتحاد الأردني للرجبي يحصل على العضوية الكاملة من الاتحاد الدولي

  • هنأ رئيس الاتحاد الدولي سير بيل بومونت الاتحاد الأردني  بحصوله على العضوية الكاملة لدى الاتحاد الدولي

نجح الاتحاد الأردني للرجبي في الحصول على العضوية الكاملة لدى الاتحاد الدولي للرجبي الهيئة الدولية الحاكمة لرياضة الرجبي.



جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرجبي، والذي عقد يوم الخميس الماضي، ليضع الأردن كقوة صاعدة في مجتمع رياضة الرجبي العالمية.

وقال رئيس الاتحاد الأردني للرجبي فيصل السعدون في تصريحات على هامش الإعلان عن منح الأردن العضوية الكاملة لدى “دولي الرجبي”: “نفتخر بانضمامنا إلى المسرح العالمي كأعضاء كاملين في الاتحاد الدولي للرجبي، هذا الحدث يمثل علامة فارقة في تاريخ الرجبي الأردني”.

وأضاف: “رغم البداية الصعبة، إلا أن هذا الإنجاز يترجم مشوارنا الذي نمضي به بشغف والتزام لاعبينا ومدربينا ومتطوعينا وجماهيرنا المحبة لهذه الرياضة، لقد بنينا أساساً متيناً وشكلنا شراكات قوية مع الرعاة والداعمين، كما مهدنا الطريق لتحقيق النجاح على المدى الطويل”.

وأكمل قائلاً: “يفتح هذا الإنجاز آفاقاً جديدة للنمو وتوسيع قاعدة رياضة الرجبي في الأردن والمساهمة بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية للأردن، وبشكل يمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقاً في عالم الرجبي الأردني”.

من جانبه، أكد الأمين العام لاتحاد الرجبي، عزيز زكريا أبو خلف، على أهمية هذا الإنجاز، بقوله: “يمثل هذا الإنجاز فصلاً جديداً في تاريخ رياضة الرجبي الأردني، مما يوفر لنا فرصاً أكبر لنمو وتطوير الرياضة في بلادنا، طموحنا هو مواصلة رحلتنا في الأداء العالي داخل وخارج الملعب، بهدف التأهل إلى بطولات مرموقة، وفي مقدمتها كأس العالم للرجبي ودورة الألعاب الأولمبية”.

وفي السياق ذاته، هنأ رئيس الاتحاد الدولي للرجبي، سير بيل بومونت، الاتحاد الأردني للرجبي بحصوله على العضوية الكاملة لدى الاتحاد الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى