الفن والفنانين

أزمة “افتكرلك إيه ” تشتعل.. تعرف على أغنية شيرين عبدالوهاب التي أعاد عمرو مصطفى تقديمها


01:59 م


الأحد 04 يونيو 2023

كتب- مصطفى حمزة:

فجر المنتج الكبير محسن جابر، مفاجأة قوية عن أغنية “افتكرلك إيه”، التي قدمتها مؤخرا المطربة مي فاروق، عقب الجدل الذي أثاره ملحن الأغنية عمرو مصطفى، بعد إعلانه رغبته تقديم الأغنية بصوت أم كلثوم، بتقنية الذكاء الاصطناعي.

محسن، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، قال: “أغنية أفتكرلك إيه، أغنية قديمة، وموجودة على موقع يوتيوب، والإنترنت، بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب”.

ويأتي تصريح المنتج محسن جابر، بعد شهور من تسريب أغنية بعنوان “ماضينا”، بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر موقع يوتيوب، لها نفس كلمات وألحان أغنية “افتكرلك إيه”، التي طرحت مؤخرا، بصوت المطربة مي فاروق.

الملحن عمرو مصطفى، قام بطرح أغنية “افتكرلك إيه”، بصوت المطربة مي فاروق، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي أولى أغاني مشروع إحياء التراث.

وفي بيان صحفي، أكد الملحن أنه يهدف من أغنية افتكرلك إيه، لإحياء التراث والحفاظ على الهوية المصرية والعربية، كما أنه سيطرح الأغنية بصوته قريبا، ويطلب من جميع الأصوات الراقية والموهوبة غنائها لمعرفة مَن يستحق لقب ملكة الشرق، مؤكدًا على أن الفنانة مي فاروق خارج المنافسة.

أغنية “افتكرلك إيه”، من ألحان ومقدمة وفواصل موسيقية لـ عمرو مصطفى، وتوزيع المايسترو نادر حمدي، ولم يتم الكشف عن اسم مؤلف كلماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى