اخبار السعودية

أمير الشرقية يستقبل رئيس نادي القادسية أخبار السعودية

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم (الثلاثاء)، رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء، والرئيس التنفيذي للنادي نايف آل صاحب، والمشرف العام على موسم القادسية الرمضاني فهد الصيعري، بمناسبة اختتام ونجاح فعاليات الموسم. وأشاد أمير المنطقة الشرقية بالدعم الذي يلقاه القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة أيدها الله مثمنًا جهود إدارة شركة نادي القادسية التي قدمت إسهامًا فاعلًا بإقامتها مناشط رمضانية مجتمعية في الشهر الفضيل.

وشاهد أمير المنطقة الشرقية عملًا مرئيًا يحكي تفاصيل موسم القادسية الرمضاني الذي أقيم برعاية كريمة منه خلال الفترة (619 رمضان) وجذب حضورًا واسعًا من العوائل والأفراد تجاوز 100 ألف زائر.

وكرم الأمير سعود بن نايف خلال الاستقبال الفائزين بالمركز الأول لكل من الفروع الخمسة في مسابقة نادي القادسية لتحفيظ القرآن الكريم، وهم:

الفرع الأول: ياسين سعيد السيد عصفور.

الفرع الثاني: حمود بن عبدالرحمن عبدالله القثامي.

الفرع الثالث: عبدالله بن طارق محمد السماعيل.

الفرع الرابع: علي بن محمد أمين السادة.

الفرع الخامس: مبارك بن محمد أحمد آل مبارك.

من جهته، ثمَّن رئيس نادي القادسية بدر الرزيزاء، لأمير المنطقة الشرقية رعايته الكريمة لموسم القادسية الرمضاني والتي أضفت قيمةً كبيرةً وأبرزت فعاليته وأخذت زخمًا كبيرًا ومشاركةً فعَّالة من أهالي المنطقة.

وقال: «إن نادي القادسية حرص على صناعة حدث نوعي في الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية لمواكبة المرحلة التي يعيشها النادي بشكل خاص والقطاع الرياضي بشكل عام وفقًا لإستراتيجية ومستهدفات المرحلة الحالية»، مشيرا إلى أن فعاليات الموسم هدفت لتعزيز القيم التي تعكسها العادات الرمضانية في مدينة الخبر والمنطقة الشرقية على مجتمعنا، من تقارب وتعزيز الروابط بين الأفراد من جميع الأعمار، كما هدفت إلى إسعاد الأطفال وأسرهم، وتعريف الزوار المقيمين من مختلف الجنسيات بالموروث الشعبي للمنطقة، والعمل على إحياء التراث والعادات الشعبية والتاريخية في المملكة. وفي ختام الزيارة قدم الرزيزاء لأمير المنطقة هديةً تذكارية بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى