الفن والفنانين

“من التنمر والشماتة لـ ترويج الفجور”.. اتهامات وأزمات واجهتها مها أحمد


01:36 م


الخميس 16 ديسمبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

تواجه الفنان مها أحمد اتهاما جديدا بالترويج للفسق والفجور، بعد تقدم أحد المحامين ببلاغ رسمي ضدها إلى النائب العام، وهو الاتهام الأحدث في سلسلة الأزمات التي تعرضت لها الفنانة.

الفنانة مها أحمد وفقا للبلاغ الذي تقدم به المحامي أشرف فرحات، إلى النائب العام، تواجه اتهاما بنشر الفسق والفجور، بعد انتشار مقطع فيديو لها مع شاب قال مقدم البلاغ إنه يدعو إلى المثلية الجنسية.

وأرفق المحامي مع بلاغه ضد الفنانة مها أحمد، مقطع فيديو لحوار بينها وبين الشاب، قائلا:” الحوار بدأ بحديث به إيحاءات جنسية صريحة والمشكو في حقها تساند الشاب في ذلك… واختتمت حديثها بإهانة الأطباء الصيادلة، ووصفتهم بكلمة سيئة”.
وقبل الاتهام الأخير، واجهت الفنانة مها أحمد عدة أزمات أبرزها:

حفل محمد رمضان

كانت الفنانة مها أحمد أثارت الجدل سابقا بعد نشرها عبر حسابها في موقع “انستجرام” مقطع فيديو وهي ترقص مع نجلها في حفل الفنان محمد رمضان، الذي أقيم في الساحل الشمالي، بعد أيام من وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز.
ودخلت الفنانة مها أحمد في مشادات مع متابعي حسابها، قبل أن تقوم بإغلاق التعليقات، وتكتب ” واحشني التنمر قوي”.

هجوم على “السقا” و”شماتة في أمير كرارة”

وواجهت الفنانة مها احمد أزمة قوية بعد نشرها عبر حسابه في موقع فيسبوك، منشورا اعتبره الكثيرون هجوما على الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، بعد مشاركتهما في مسلسل “نسل الأغراب”، وهو ما جعل شقيقة الفنان أحمد السقا ووالدته تدخلان على خط الأزمة.

الفنانة مها أحمد في المنشور المثير للجدل، كتبت :”عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل، واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على.. إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا”.
وتابعت:” النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت في مسلسل بطولته وكان يقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته”.

وأضافت: “أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة.. نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض؟ ما هي الحوجة مرة! رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكي لكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت عوضي عليك يا رب”.

“مخدماتية” الأستاذة

مها تابعت هجومها وكتبت :” مرت الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للأستاذة)”.

الحسرة

ومع تصاعد الهجوم ضدها، خرجت مها أحمد في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” تقول: “أنا لقيت حاجة لفتت نظري وفيها رد اعتبار بالنسبالي وشوفت إني لازم أعبر عنها بشكل واضح، أنا متكلمتش على حد من وراه، ولا نمّيت على حد، وأنا مش شمتانة، ولا عايزة أشمت في حد، ومفيش حد يستاهل ارتكب ذنب وأشمت فيه، ويوم ما أشمت أروح أشمت في نفسي إني أحسن من ناس كتير أوي على الساحة ومش بشتغل، كنت شمت في نفسي وقعدتي في البيت”.
وتابعت: “مش من حق حد يزعل، وأنا راضية عن اللي عملته، أنا راضيت نفسي نفسيا، لأني مازلت بتعالج بسبب حسرتي من رد فعل الاتنين الزملاء دول وغيرهم كتير وكل بأوانه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى