الفن والفنانين

كريم محمود عبد العزيز عن دوره في “موسى”: “أحب الأدوار الصعبة.. والكوميدي مش دماغي”


11:03 م


الأربعاء 21 يوليه 2021

كتب- محمد جمعة:

قال الفنان كريم محمود عبد العزيز، إن شخصيته في فيلم موسى أعادت إليه الأدوار الصعبة التي رغب في تقديمها في بداية حياته الفنية قبل ترشيحه للأعمال الكوميدية.

وأضاف كريم، خلال لقائه مع برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على فضائية “CBC”، اليوم الأربعاء، أنه بدأ التمثيل بأداء بعض الأدوار القريبة مما يحبه، لكن سرعان ما دخل في أزمة ترشيحه للأدوار الكوميدية بشكل متتابع.

وتابع كريم عن أدواره الكوميدية قائلًا: “مش دي دماغي، ولا اللي كان نفسي فيه.. أمنيتي أعمل دور صعب يحتاج إلى شغل كبير وتركيز”.

وذكر كريم أنه عندما رشحه المخرج بيتر ميمي لدوره في فيلم موسى، وشرحه له، شعر بحماس كبير، وتابع مازحًا: “لما عرفت إن الدور ربورت، قلت يعني الدور اللي عايزة ميجيش ألا لما يبقى في مشكلة.. لكن حماس بيتر خلاني أحس تقديم الدور بالشكل اللائق”.

فيلم “موسى” من إنتاج ثلاث من أكبر شركات الإنتاج السينمائي في مصر والعالم ‏العربي، وهي سينرجي فليمز، ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وذلك باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.

العمل بطولة ‏كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، صلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، ومن إخراج بيتر ميمي، ‏وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى