الفن والفنانين

أنغام تشيد باحتفالية دعم مصر لـ “فلسطين” بحضور السيسي وتعلق: “تحيا مصر”


08:41 م


الخميس 23 نوفمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

أشادت النجمة أنغام باحتفالية دعم مصر لـ “فلسطين” والتي أقيمت مساء اليوم الخميس في استاد القاهرة الدولي بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وعدد من الشخصيات العامة.

ونشرت “أنغام” عدد من مقاطع الفيديو الخاص بالاحتفالية عبر استوري حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت على إحداها قائلة: “فخورة بعروبتي”، إلى جانب مشاركتها كواليس الحفل وعلقت قائلة: “تحيا مصر”، كما شاركت متابعيها أغنيتها “حلفونا” والتي تم عرضها ضمن الاحتفالية والتي طرحتها منذ أيام دعمًا منها للقوات المسلحة المصرية.

وتواصل “أنغام” دعم القضية والشعب الفلسطيني ونشرها صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تندد خلاله مواصلة الكيان الصهيوني انتهاكاته ضد الشعب الفلسطيني وقصفه لقطاع غزة والذي لا يزال يسفر عن المئات من المصابين والشهداء.

وشاركت “أنغام” مؤخرًا في حفل “روائع بليغ حمدي” ضمن فعاليات “موسم الرياض” وسط مشاركة نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم الفنانة أصالة، الفنان طلال أسامة، الفنان ماجد المهندس، الفنانة نانسي عجرم، الفنان صابر الرباعي، والفنانة مي فاروق تكريمًا واحتفالًا بمسيرة الموسيقار الراحل.

ويذكر أن “أنغام” كشفت مؤخرًا عن تأجيل حفلها الغنائي في أوبرا دبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الماضي بسبب تصاعد الأحداث في قطاع غزة على أن يتم الإعلان عن ميعاد الحفل الجديد خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى