اخبار الأردن

تعرف إلى حالة الطقس في الأردن الخميس

  • طقس صيفي معتدل ومستقر بوجه عام الخميس
  • ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الجمعة

ذكر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على الأردن ينتهي الخميس، إذ تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً، مع بقائها دون معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام. 

وأضاف أنه تسود أجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية خلال ساعات النهار، بينما يكون حاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة قد تنشط على فترات، وتُثير الأتربة والغبار في المناطق الصحراوية. 



وأشار إلى أنه يكون الطقس لطيفاً في مُعظم المناطق خلال ساعات الليل، ومائل للبُرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية لاسيما مع ساعات الليل المُتأخرة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة شمالاً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الجمعة 

وبحسب طقس العرب، ترتفع درجات الحرارة نهار الجمعة، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً اعتيادياً، كما يبقى الطقس حارّاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السحب المتفرقة خاصة في شمال المملكة، فيما تكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وأشار إلى أنه يكون الطقس ليلاً لطيفاً في مختلف المناطق، ويميل للبرودة في الليل المتأخر والصباح الباكر في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى