اخبار الإمارات

اختاري الرياضة المناسبة لطفلك حسب الحرف الأول من اسمه!

متابعةجودت نصري

 

هل جذبك العنوان؟ هذا أمر مؤكد، لكن خذي طريقة طرح الموضوع، على سبيل المزاح، وهي أن تختاري لابنك أن يمارس رياضة ما حسب الحرف الأول من اسمه. قد يبدو هذا الأمر مضحكاً، وكل ما عليك فعله هو تجربته لخلق جو ممتع مع طفلك، كما ينصحك خبراء الأبراج.

إذا كان الحرف الأول من اسم طفلك “أ – ج – ياء”

هؤلاء الأطفال هم الأكثر نشاطاً بدنياً ويتمتعون بالشجاعة والقوة. قيادة فريقهم استثنائية. إنهم يحبون الألعاب الرياضية المبهجة التي تسلط الضوء على الرياضيين والمتفرجين. عادةً ما ينضمون إلى فريق لأنهم يعتقدون أن ذلك سيساعدهم على التحسن بشكل فردي. إنهم يحبون لعب كرة القدم وكرة السلة والكريكيت والجولف وركوب الأمواج وكرة القدم.

إذا كان الحرف الأول من اسم طفلك “باء – كاف – راء”

إذا كانت الصحة البدنية لهؤلاء الأطفال جيدة، فمن المرجح أن يمروا بممارسة الرياضة الروتينية، لينتقلوا بعدها للرياضات المائية بحماس لا مثيل له. إنهم يتجنبون التدريبات المنظمة. ويحبون تكرار التجارب بأنفسهم، وعلى قواعدهم الخاصة أيضاً.

إذا كان الحرف الأول من اسم طفلي “سين – جيم – لام”

يمارس الأطفال الذين تبدأ أسماؤهم بهذه الأحرف، الرياضة للاستمتاع بالطبيعة لذلك نراهم ينضمون الرياضات الجماعية والسباحة والمشي لمسافات طويلة والأنشطة الخارجية الأخرى وهو أمر ضروري يتوافق مع شخصياتهم، ولهذا السبب فإنهم يحبون الرماية. وتعتبر لعبة البولو وغيرها من الرياضات الجماعية كالفروسية من شغفهم أيضاً.

إذا كان الحرف الأول من اسم طفلك “دال – ميم – تاء”

هؤلاء الأطفال، ترسل أدمغتهم رسائل، تتفاجئين بعدها بإشارات جسدية جديرة بالاهتمام، يقومون بها، إنهم يحبون الرياضات الخطرة، وخاصة ركوب الدراجات الجبلية. كما أنهم يستمتعون بالقفز بالحبال والطيران المظلي.

إذا كان الحرف الأول من اسم طفلك “هاء – نون”

طفلك قادر على الحفاظ على لياقته البدنية النحيفة. ومثل هؤلاء الأطفال يحبون الرياضة التي تتطلب التنسيق بين العينين واليدين. إنهم يستمتعون بالرياضات الجماعية والرياضات التي يتم لعبها بشكل فردي. تعد لعبة الكرة الطائرة وتنس الطاولة من الخيارات الرياضية المثالية لهم.

إذا كان الحرف الأول من اسم طفلك “قاف – واو”

طفلك يدرك ويستخدم كل حواسه للتعرف على البيئة المحيطة به. إنه يمتلك القدرة على التحمل قبل كل شيء. ويعشق الألعاب الرياضية التي تتطلب حركة مستمرة واتصالًا بالأرض، مثل كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون لديهم اهتمام برفع الأثقال وكمال الأجسام.

إذا كان الحرف الأول من اسم طفلك “ع – ذال”

قد يبدو أن الطفل الذي يقضي الكثير من الوقت في التخيل وهو يفكر بالأشياء الغريبة، أكثر ميلاً إلى النحافة، فهو يحب الأنشطة المائية. ويستمتع بالغوص والسباحة وركوب الأمواج هي أفضل الأنشطة بالنسبة إليه.

إذا كان الحرف الأول من اسمك F ابنك “فاء – باء”

هذا النوع من الأطفال طموح ومجتهد،. ويشارك في كمال الأجسام، واليوجا، والملاكمة، والجري، وغيرها من الرياضات القاسية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستمتع بالرياضات التي تتطلب التحمل والمنافسه للتفوق على نفسه. إنهم يفضل المراقبة أو المشاركة في لعبة الهوكي أو الشطرنج أو الماراثون.



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى