اخبار الإمارات

مانشستر يونايتد (03) نيوكاسل يونايتد.. كأس الكاراباو

خاصجودت نصري

تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة 30 على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد في الدور الرابع لكأس كاراباو، حيث اتخذت بدايته السيئة للموسم منعطفًا خطيرًا نحو الأسوأ يوم الأربعاء.

بدا مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج في حالة صدمة على مقاعد البدلاء بعد إطلاق صيحات الاستهجان على فريقه خارج الملعب، حيث تعرض المدرب الهولندي لضغوط شديدة بعد الهزيمة 30 على أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد.

وقال تين هاج لشبكة سكاي سبورتس: “نعلم أن الأمر ليس جيدًا بما فيه الكفاية”. “علينا أن نتحمل المسؤولية عن ذلك، يجب أن أتحمل المسؤولية عنها. نحن لا نقدم الأداء، أشعر بالأسف من أجل المشجعين”.

وفي تكرار لنهائي هذا العام على ملعب ويمبلي، والذي فاز فيه مانشستر يونايتد 20، تقدم نيوكاسل 20 في الشوط الأول بفضل هدفي ميغيل ألميرون ولويس هول قبل أن يوسع تقدمه عبر جو ويلوك ليتأهل بسهولة إلى الدور ربع النهائي. .

وتقدم نيوكاسل عندما سجل ألميرون في الدقيقة 28 بعد أن استحوذ تينو ليفرامينتو على الكرة ومرر للاعب الباراجواي ليسدد الكرة في مرمى الحارس أندريه أونانا بلمسة منزلقة.

وضاعف هول النتيجة بعد ثماني دقائق بتسديدة مباشرة في الزاوية البعيدة بعد إبعاد سيئ واستمرت معاناة جماهير الفريق المضيف عندما اخترق ويلوك الدفاع وسدد في الزاوية السفلية بعد مرور ساعة تقريبًا.

وقال إيدي هاو مدير فريق ماجبيز: “أعتقد أن روح المجموعة ظهرت في الأداء والعمل الجماعي والوحدة”.

“هذا مكان صعب حقًا أن نأتي إليه ونسجل الأهداف التي سجلناها في الأوقات التي سجلنا فيها، وطريقة الأداء أسعدتني حقًا.”

خسر مانشستر يونايتد 8 من آخر 15 مباراة له في جميع المسابقات، وهي أسوأ سلسلة له منذ عام 1972.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى