اخبار الكويت

وزير العدل يترأس وفد الكويت المشارك في المنتدى الحكومي الرابع لمكافحة الإتجار بالأشخاص المنعقد بقطر

(كونا) – يترأس وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور عامر الرطام وفد دولة الكويت المشارك في أعمال المنتدى الحكومي الرابع لمكافحة الإتجار بالأشخاص الذي تستضيفه دولة قطر غدا وبعد غد.
وقالت (العدل) في بيان صحفي اليوم الإثنين على هامش مغادرة الوزير الرطام والوفد المرافق متجها إلى العاصمة الدوحة إن المنتدى المستمر ليومين “يعطي مجالا لطرح وإظهار جهود دولة الكويت في مكافحة الإتجار بالأشخاص على كافة المستويات التشريعية والقضائية والتنفيذية” عبر تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمنع الإتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين المعتمدة بقرار مجلس الوزراء رقم 261 لسنة 2018.
ونوهت إلى جهود دولة الكويت المبذولة في سبيل ملاحقة مرتكبي تلك الجريمة وحماية الضحايا المجني عليهم والشهود فى الوقت نفسه.
ويناقش المنتدى الذي تنظمه وزارة العمل القطرية تحت عنوان (مكافحة الإتجار بالأشخاص في مواسم الاستقطاب السياحي.. الرياضة مثالا) التحديات والتطورات وآخر المستجدات حول آليات مكافحة تلك الجريمة في دول منطقة الشرق الأوسط.
ويتناول المنتدى المنعقد بحضور نخبة من الخبراء الدوليين والإقليميين والمتخصصين أفضل الممارسات ذات العلاقة وسبل تعزيز وتنمية قدرات العاملين في مجال مكافحة الإتجار بالأشخاص.

شاهد أيضاً

(كونا) – استقبل وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح اليوم الإثنين في مطار الكويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى