اخبار السعودية

نقيب المهن التمثيلية لـ«عكاظ»: وفاة «الزعيم» عادل إمام «شائعة» أخبار السعودية

نفى نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي ما تردد مساء اليوم (الثلاثاء) من أنباء تروج لخبر وفاة «الزعيم» عادل إمام، مؤكداً أنها «شائعة كاذبة» ولا أساس لها من الصحة.

وأشار الدكتور أشرف لـ«عكاظ» إلى أن خبر وفاة الفنان عادل إمام تكرر كثيراً، خصوصاً خلال العام الجاري، وهو ما دفع أسرته كثيراً إلى الخروج لنفي تلك الأنباء، مشدداً على أن «الزعيم» بخير وبصحة جيدة، وما يُتداول من شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، مطالباً الجميع بالتدقيق.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان عادل إمام لشائعات من النوع نفسه، إذ انتشرت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية بشأن وفاته، وأخرى بشأن إصابته بفايروس كورونا.

وكان الفنان محمد عادل إمام نجل «الزعيم» احتفل خلال الساعات الماضية بفيلمه الجديد «أبو نسب» بإحدى دور عرض السينما بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال الفيلم؛ ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج رامي إمام نجل الزعيم أيضاً، وسوف يتم عرض الفيلم في السعودية وباقي دول الخليج الأسبوع القادم، وهو فيلم اجتماعي كوميدي حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال يعيش قصة حب مع ياسمين صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى