اخبار السعودية

كاسترو: لن أنخدع بالكلام.. أسماء النجوم وحدها لن تجلب الانتصار أخبار السعودية

قال مدرب نادي النصر لويس كاسترو إن طريقهم إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية كان طويلاً وصعباً ومرهقاً بدنياً، ومر بسيناريوهات كثيرة بذل اللاعبون خلالها مجهوداً كبيراً داخل وخارج الملعب.

وأضاف: حينما أتحدث عن نصف النهائي فقد وصلنا إليه بعد أكثر من 30 يوماً «خارج منزلنا».. غداً مباراة صعبة أمام فريق الشرطة الفريق الذي وصل لنصف النهائي أمام فريق كبير مثل السد فريق محترم وصعب، وكرة القدم لا يوجد فيها شيء يأتي بالصدفة، الشرطة وصل لنصف النهائي لأنه من أفضل أندية البطولة، وسيحاول بالتأكيد الفوز في اللقاء.

وزاد: الأسابيع الأخيرة كانت ثقيلة وطويلة على الجميع في الفريق، أمس ذهبنا لجدة لحفل افتتاح دوري روشن وعدنا مباشرة، وهذا شرف كبير بالنسبة لي. في بداية مسيرتي كنت أنخدع بالكلام، لكن الآن أصبحت أعرف أن الفريق لا يعني النجوم الموجودين فيه، كلام كثير يحاول تخديرنا عن كثرة النجوم في الفريق، لكن يجب إيصال الرسالة للجميع: فريقنا ينتصر بالمجموعة وليس بالأفراد، ونحن دائماً نعمل كفريق ومجموعة.

وشدد: يجب أن يفهم الجميع أنهم يلعبون أمام النصر وليس أمام أسماء فقط، النصر فوق كل اسم وكل لاعب وكل شخص، صحيح لدينا أفضل لاعبي العالم، لكن هذا لن يجلب لنا الانتصار، الشيء الوحيد الذي يجلب الانتصار هو العمل والروح والتضحية والشغف، والأهم من ذلك هو احترام الخصم، وكرة القدم، وتقدير جماهيرنا العظيمة. هناك من يقول إن الفوز غداً للنصر، لكن هذا لا يغير أي شيء، المباراة 90 دقيقة فقط. الفريقان وصلا بعد قتال في المباريات.. وكمدرب أعطي أي مباراة نلعبها %50%50. البعض يقول أنت لا تملك ثقة في لاعبيك! غير صحيح، احترام كرة القدم، احترام الفريق الخصم، احترام اللاعبين ومدرب الفريق الخصم، هذا أكثر ما أحبه في كرة القدم، فهي حياة نعيشها بشغف وحب.

وختم: حينما يحدث مثلما حدث لزميلنا لاعب الشرطة العراقي فيصل جاسم، نعرف أن هذا حزن كبير، يجعلنا نشعر بأن الحياة مهمة، لكن الموت حق، ننظر لعائلاتنا حينما تفقد فرداً من العائلة، هذه أشياء تجعل إحساسنا بالحزن كبيراً، أعرف أنه لن يكون في يومه، وأن زملاءه حزينون معه، لكن كرة القدم جميلة في الأوقات الصعبة، الإحساس الجماعي في كرة القدم جميل في الحزن والفرح، متأكد أن مجموعة فريق الشرطة ستحتويه وتكون معه وداعمة له في هذه الأوقات الصعبة، تعازينا الحارة له ولعائلته.

وحوّل كاسترو سؤالاً من أحد الصحفيين للاعبه عبدالله مادو خلال المؤتمر الصحفي. سأل كاسترو مدافعه «ما أكثر ما يخيفك من مباراة الشرطة؟» وأجاب مادو «لاعب كرة القدم لا يجب أن يخاف من أي شيء».

وقدّم مادو تعازيه للاعب نادي الشرطة فيصل جاسم في وفاة والده وقال: فيصل جاسم يمر بلحظات صعبة، وكلنا معه ونسأل الله أن يرحم والده ويغفر له.

وعن المباراة قال: كلاعبين نحن مستعدون بشكل كبير لمباراة الشرطة العراقي، وإن شاء الله نقدم المأمول منا وننجح في حصد بطاقة التأهل.

وأضاف: لدينا مجموعة مميزة في النادي، ونحن نمثل نادياً كبيراً مثل النصر، وأي لاعب في الفريق سيقاتل في التدريبات ليثبت نفسه أساسياً في الفريق.. نشكر جماهيرنا على دعمهم ومساندتهم لنا، ونعدهم بأن نقدم كل ما لدينا لإسعادهم ونكون عند حسن ظنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى