مقالات

فيراري تطلق إصدارا حصريا من خمسة موديلات.. صور


11:28 ص


الأربعاء 16 فبراير 2022

مارانيلو – (د ب أ):

أعلنت شركة فيراري الرائدة فى صناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن إطلاق نسخة 10th Anniversary Cavalcade Collection الحصرية من خمسة موديلات من سياراتها الرياضية.

وتبدأ السلسلة بموديل خاص على أساس 812 Competizione. ويقتصر إنتاج الشركة الإيطالية من هذه النسخة الكوبيه على 999 سيارة فقط، وبالإضافة إلى ذلك سيوجد 599 نسخة لطراز Targa المعروف باسم Competizione A.

وتتميز كل سيارة بنطاق ألوان فريد من نوعه، مثل “Blu Capri”، وهو عبارة عن طيف أزرق جميل شديد اللمعان وله درجات مختلفة مستوحاة من البحر.

ويتغير الطلاء من اللون الأزرق إلى الأخضر وله أيضا خطوط زخرفية باللون الفيروزي ويتوج هذا المظهر الحصري بعناصر من ألياف الكربون بألوان داكنة، وجنوط بتصميم أنيق تطل من خلفها سروج المكابح باللون الأصفر.

وتتميز السيارة التالية من السلسلة SF90 Stradale من خلال اللون الأحمر الداكن، وينتقل مفهوم الألوان هذا لمقصورة السيارة أيضا.

وتعتمد السيارة الحصرية الأخرى على نسخة Aperta من 812 Competizione. وتتميز هذه النسخة بلون طلاء أخضر، والذي يتغير بحسب سقوط أشعة الشمس عليه إلى الأصفر أو البني أو الذهبي.

وعلى غرار 812 وSF90 Stradale تم وضع رقم البداية 39 على الأبواب. وتنطلق نسخ 812 Competizione بقوة 830 حصان/695 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والتي تستمدها من محرك V12 سعة 5ر6 لتر. وتعتمد SF90 على نظام دفع هجين بقوة 1000 حصان/770 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى