اخبار البحرين

اتحاد الريشة الطائرة والإسكواش سيسخر إمكاناته لدولية البارالمبية

المنامة في 12 نوفمبر / بنا / أكدت الدكتورة سوسن تقوي رئيسة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش، استعداد الاتحاد للمساهمة في تنظيم البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة 2023، والتي تشرف على استضافتها وتنظيمها اللجنة البارالمبية البحرينية.

وأوضحت تقوي بأن اختيار المملكة لاستضافة البطولة يعكس السمعة التي تتحلى بها على صعيد استضافة مختلف البطولات والدورات البارالمبية في مختلف الألعاب ومن بينها لعبة الريشة الطائرة البارالمبية، علاوة على ما تتمتع به اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة من خبرة في تنظيم مثل هذه البطولات.

وأكدت تقوي بأن الاتحاد البحريني للريشة الطائرة سيسخر كافة كوادره الفنية والإدارية من أجل دعم استضافة البطولة، مشيرة إلى أن تنظيم البطولة تتماشى مع أهداف الاتحاد في دعم الريشة الطائرة البارالمبية والتي تعتبر جزءا أساسيا من الألعاب البارالمبية التي تقام كل أربع سنوات وتتواكب مع توجهات الاتحاد الدولي بدعم الريشة الطائرة البارالمبية.

كما أشارت إلى أهمية البطولة في تعزيز السياحة الرياضية لكونها تحتضن أعدادا كبيرة من اللاعبين واللاعبات والأطقم الفنية والإدارية للتعريف بالبحرين وشعبها المضياف وما تمتاز به من قدرات كبيرة على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية والترويج لثقافتها وتراثها وحضارتها ومعالمها التاريخية والسياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى