اخبار المغرب

جـدل رفع شعار “أخنوش ارحل” في إحدى سهرات تيميتار يعود للواجـهة

عاد جدل رفع شعار “أخنوش ارحـل” من طرف جماهير إحدى سهرات تيميتار السنة الفارطـة، عاد للواجـهة بعد ربط الواقعة بالأنباء المتداولة بشأن إلغاء المهرجـان وتعويضه بفعاليات الكرنفال الدولي لـبيلماون الشهر الجاري، وتبرير ذلك بغضبة عزيز أخنوش على منظمي المهرجان.

الموضوع اكتسب صبغة خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد إعلان موعد أولى دورات كرنفال بيلماون الدولي الذي تعتزم المدينة احتضانه ابتداء من 20 يوليـوز الجاري إلى غاية 23 منه، وهو الأمـر الذي فهم منه التخلص بشكل أو بآخر من مهرجان تيميتار .

زهـرة المنشودي نائبة رئيس جماعة أكادير المكلفة بالثقافة والفن بمجلس جماعة أكادير قالت عكس ذلك، من خلال حديثها لوسائل الإعلام الحاضرة بندوة تقديم برنامج كرنفال بوجلود الدولي، مساء اليوم الأربعاء، حيث أكدت خبر تنظيم الدورة 18 للمهرجان في شتنبر المقبل، ونفت بذلك ما تم تداوله من طرف جماهير ومحبي مهرجان تيميتار.

وأرجعت المتحدثة تأخير موعد مهرجان تميتار إلى الضغط الذي تعرفه المدينة خلال فترة الصيف وقلة الحجوزات الفندقية المتوفرة لضيوف المهرجان الذي يستقطب كل سنة فنانين مغاربة وأجانب لإحياء سهرات فنية متنوعة، ومعه آلاف الزوار مغاربة وأجانب ممن يجدون ضالتهم في قضاء موسم الاصطياف بالمدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى